وادى دجلة يعلق احتفال عيد الأم تجنبا للتجمعات بسبب كورونا

الثلاثاء، 10 مارس 2020 12:31 م
وادى دجلة يعلق احتفال عيد الأم تجنبا للتجمعات بسبب كورونا نادى وادى دجلة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت أندية وادى دجلة تعليق احتفال عيد الأم الذى كان مقرر له يوم السبت الموافق 21 مارس 2020 بفرع أكتوبر وباقى الفروع تجنبا للتجمعات بسبب فيروس كورونا.

بيان وادى دجلة
بيان وادى دجلة

قرر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمس، تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار.

وكشفت مصادر حكومية مسئولة، لـ"اليوم السابع"، أن قرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بتعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، يشمل الموالد والحفلات والمعارض التى سيتم إقامتها خلال الفترة القادمة.

وأوضحت المصادر أن أى تجمعات أو حفلات أو معارض سيتم تعليقها حفاظا على سلامة المواطنين المصريين وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار.

وشهدت الأيام الماضية تعليق أكثر من حدث رياضى و بطولة بسبب إحياطات إنتار فيروس كورونا على صعيد جميع البلاد ، ومن أبرز الأحداث تعليق ودية منتخب مصر لكرة اليد  والكويت التي كان من المقرر اقامتها الهر الجارى و تأجيل البطولة العربية للملاكمة التي كان من المقرر إقامتها بالقاهرة فى الفترة من 23 حتى 28 مارس الجارى إلى أجل غير مسمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة