أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة لاعب بالدورى النيجيرى لعدم وجود سيارة إسعاف فى الملعب.. فيديو

الثلاثاء، 10 مارس 2020 02:20 م
وفاة لاعب بالدورى النيجيرى لعدم وجود سيارة إسعاف فى الملعب.. فيديو لاعب الدورى النيجيرى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى لاعب في فريق ناساراوا يونايتد النيجيري، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه كاتسينا يونايتد ضمن الجولة الـ23 من الدوري النيجيري لكرة القدم، بعد عدد من المحاولات الفاشلة لمساعدته على استعادة وعيه.

 

ض

وسقط اللاعب تشينيمي مارتينز البالغ 22 عاما على أرضية الملعب بشكل مفاجئ فاقدا للوعي، وتم اتخاذ قرار نقله للمشفى، ليتفاجئ الجميع بعدم وجود سيارة إسعاف ليتم نقله بسيارة أحد الإداريين، مما أخر عملية إسعافه، حيث أكد الأطباء بأن اللاعب وصل إليهم مفارقا الحياة، وفقا لموقع "روسيا اليوم".

 

 

وتحدثت العديد من التقارير، بأن التأخير في نقل اللاعب إلى المشفى أدى إلى مفارقته الحياة، وأنه كان بالإمكان إنقاذ حياته في حال تواجد طاقم طبي أثناء المباراة، ولكن لم يعلن حتى الآن السبب الرئيسي للوفاة.

 

ءؤ
 

 

ء
 

 

في المقابل، وعند سماع صافرة نهاية المباراة بفوز فريق ناساراوا بثلاثية نظيفة، أخبر إداريو النادي اللاعبين بوفاة زميلهم لينهاروا على أرضية الملعب ودخل العديد منهم في نوبة بكاء حزنا على مارتينز.

 

وشهد الدورى النيجيري، مؤخرا شهر فبراير الماضى، حادث وفاة للاعب أخر، حيث أعلن نادى ريمو ستارز النيجيرى وفاة تياميو كاظم (كاكا) مدافع الفريق فى حادث غامض وسط أنباء عن مقتله باحد الشوارع الكائنة بولاية أوجون النيجيرية.

 

 

وقال نادى ريمو ستارز على موقع تويتر فى بيان رسمى جاء نصه: يؤسفنا أن نعلن عن رحيل مساعد الكابتن والمدافع، تياميو كاظم (كاكا)، ويبذل النادي قصارى جهده للتحقيق في وفاته في نهاية المطاف.

 

من جانبه، قال موقع "جول بول" النيجيرى، إن وفاة لاعب ريمو سبور جاء نتيجة قتله على يد شرطي من فرقة مكافحة السرقة الخاصة (سارس) من قيادة ولاية أوجون، بعدما شك فى أمر ما يخص اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة