أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد لـ"المواجهة": مصر ستشهد حالة شديدة من عدم استقرار الطقس وسيول ببعض المناطق

الأربعاء، 11 مارس 2020 12:44 ص
الأرصاد لـ"المواجهة": مصر ستشهد حالة شديدة من عدم استقرار الطقس وسيول ببعض المناطق جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن مصر ستشهد حالة شديدة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية سببها وجود منخفض جوى فى جمهورية مصر العربية بجانب وجود منخفض موسمى بجانب رياح شمالية شرقية محملة بكمية كبيرة من بخار المياه من البحر الأحمر بجانب رياح محملة بكمية كبيرة من الرطوبة من البحر الأبيض المتوسط .

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى أن الرياح شديدة الرطوبة ستتسبب فى سقوط أمطار شديدة الغزارة على السواحل الشمالية للبلاد سواء على محافظات الوجه البحرى أو القاهرة وستمتد إلى محافظات فى مدن القناة، وستصل إلى حد السيول فى بعض المناطق مثل خليج السويس وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بجانب مناطق في جنوب البلاد.

وتابعت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية:  يصاحب ذلك نشاط للرياح على مختلف أنحاء الجمهورية محملة بالتراب وستصل إلى حد العاصفة في مناطق بجنوب سيناء، وستقل الرؤية في بعض الطرق خاصة الطرق الصحراوية.

وفى وقت سابق قالت إيمان شاكر، رئيس مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن اتحاد الكرة مطالب بتأجيل لقاء الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وتابعت رئيس مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، تصريحات تليفزيونية : "ننصح اتحاد الكرة بتأجيل لقاءات الدورى يوم الخميس المقبل بسبب سوء أحوال الطقس"

وأضافت رئيس مركز الاستشعار عن بعد بهيئة القوات الجوية: "هناك أمطار غزيرة يوم الخميس المقبل وأجلنا الدراسة بسبب ذلك، وننصح بتأجيل اللقاءات بسبب سوء الطقس بشكل غير متوقع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة