أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يستدرج سموحة فى الجولة الـ18 بالدورى.. طنطا يواجه وادى دجلة وإنبى أمام بيراميدز.. الزمالك يدخل معسكرا ممتدا استعدادا للاتحاد والمصرى

الأربعاء، 11 مارس 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية  فى يوم.. الأهلى يستدرج سموحة فى الجولة الـ18 بالدورى.. طنطا يواجه وادى دجلة وإنبى أمام بيراميدز.. الزمالك يدخل معسكرا ممتدا استعدادا للاتحاد والمصرى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ــ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء، 11 مارس 2020 العديد من الأحداث  الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلي يستدرج سموحة في الدورى، الزمالك يدخل معسكرا ممتدا استعدادا للاتحاد والمصرى.

الأهلى يستدرج سموحة فى الدورى  

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على ملعب استاد القاهرة مساء اليوم الأربعاء، ضيفه سموحة، فى المواجهة التى تأتى ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدورى الممتاز، بعد عودة الفريق للمنافسة المحلية، عقب تخطيه عقبة صن داونز الجنوب أفريقي وصعوده للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا، عقب الفوز عليه ذهاباً بهدفين نظيفين في القاهرة والتعادل في بريتوريا بنتيجة 1/1، ليثأر الفريق الأحمر لنفسه بعد الهزيمة من صن داونز بخماسية في النسخة الماضية من البطولة.

 

طنطا يواجه وادى دجلة وإنبى يستدرج بيراميدز فى الجولة 18 للدورى

تستكمل اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى العام بإقامة مباراتين، الأولى تجمع  طنطا مع وادى دجلة، وإنبى يواجه بيراميدز.

يستضيف طنطا نظيره وادى دجلة في تمام الثانية والنصف ظهراً على استاد طنطا الرياضى في مواجهة الهروب من الهبوط في ظل الموقف المتأزم للفريقين في جدول المسابقة بعد نهاية الدور الأول.

وشهد آخر ظهور لطنطا في مسابقة الدورى تعادلا سلبياً مع إنبى فيما سقط وادى دجلة أمام المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف دون رد بالجولة السابعة عشرة للمسابقة.

ويحتل طنطا المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 14 هدفاً، وتلقت شباكه 23 هدفاً، فيما يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 3 وتعادل في 5 وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

ويستضيف إنبى نظيره بيراميدز مع دقات الخامسة عصراً على استاد بتروسبورت في مواجهة متوازنة للفريقين يدخلها الفريق البترولى بعد التعادل السلبى مع الطلائع في اللقاء المقدم من الجولة 19 للمسابقة، فيما فاز بيراميدز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في آخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل إنبى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة، ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة .

الزمالك يدخل معسكرا ممتدا استعدادا للاتحاد والمصرى

فيما استقر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، إقامة معسكر ممتد بداية من اليوم، لخوض مباراة الاتحاد السكندرى، المقرر إقامتها غدا، فى إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، بالإسكندرية، ويستمر لحين الانتهاء من مباراة المصرى البورسعيدى، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة عشر من المسابقة المحلية، والتى ستقام يوم الأحد المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة