أكرم القصاص - علا الشافعي

السجن 5 سنوات لمتهمين بإحداث عاهة مستديمة بشخص ونجله فى سوهاج

الأربعاء، 11 مارس 2020 05:43 م
السجن 5 سنوات لمتهمين بإحداث عاهة مستديمة بشخص ونجله فى سوهاج حبس - أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات سوهاج  اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهمين "ح.أ" و "ص.ح" بالسجن 5 سنوات لاتهامها بإحداث عاهة مستديمة بالمجنى عليهما "م.ن"  ونجله "ن.م" بسبب خلافات بينهما بدائرة مركز أخميم، صدر الحكم برئاسة المستشار عصام عيسى وعضوية المستشارين صلاح الشربينى وهيثم حماد بأمانة سر رمضان حسن.

 

وتعود أحداث القضية إلى عام 2019 بدائرة مركز أخميم، عندما تلقى رئيس مباحث المركز بلاغا بإصابة المجنى عليهما وتم نقلهما إلى المستشفى للعلاج، وكشفت التحريات وجود خلافات بين المتهمين والمجنى عليهما تطورت إلى مشاجرة بينهما، فقام خلالها المتهمين بالتعدى بالضرب على المجنى عليهما، مما أسفر عن إصابتهما بعاهة مستديمة .

 

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 

وفى سياق متصل، قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأربعاء، بمعاقبة  المتهم " م.ن " ومقيم مركز أخميم  بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار فى الحشيش  بدائرة مركز أخميم، صدر الحكم برئاسة المستشار عصام عيسى وعضوية المستشارين صلاح الشربينى وهيثم حماد بأمانة سر رمضان حسن.

 

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2019 بدائرة مركز أخميم عندما وردت معلومات لضباط مباحث المركز عن قيام المتهم بالاتجار فى  الحشيش  ، وترويجه على عملائه، وراغبى الشراء من الشباب ، وبعد تقنين الإجراءات، تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من قطع الحشيش بلغت 7 جرام    كانت معدة للبيع .

 

وبمواجهة المتهم اعترف بالاتجار فى المخدرات، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما من محكمة الجنح وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة