تأجيل مباراة أرسنال أمام مان سيتى يحرم ليفربول من هدية متوقعة بالدورى الإنجليزي

الأربعاء، 11 مارس 2020 05:00 ص
تأجيل مباراة أرسنال أمام مان سيتى يحرم ليفربول من هدية متوقعة بالدورى الإنجليزي  ارسنال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرم تأجيل مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتى التى كان من المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب الاتحاد ضمن مؤجلات الجولة 28 لمسابقة الدورى الإنجليزى، ليفربول من هدية ثمينة.

يغرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن مانشستر سيتي، صاحب الوصافة برصيد 57 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

كان من المفترض أن تقام المباراة في الأسبوع الماضي ولكن نظرًا لانشغال السيتي بنهائي كأس كاراباو، تم تأجيل المباراة لتصبح هذا الأسبوع قبل تأجيها مرة أخرى، وبالنظر إلى الظروف المحيطة، فإنها تنذر بإثارة وندية على أعلى مستوى.

تكتسب المباراة إثارتها في المقام الأول من أنها مواجهة بين مايكل أرتيتا أمام بيب جوارديولا، خاصة أرتيتا هو المساعد السابق للفيلسوف الإسباني.

يسعى آرسنال لإدراك أحد المراكز الأربعة الأولى في الدورى الإنجليزى وبالتبعية ضمان التواجد في دوري أبطال أوروبا العام المقبل، الفوز يمكنه أن يرفع الفريق اللندني كثيرًا في جدول الترتيب.

بينما الهزيمة للسيتي ستعني أن ليفربول في حاجة إلى 3 نقاط لضمان التتويج بالبريميرليج، كما تضع المركز الثاني على المحك بعد نتائج ليستر سيتي المميزة في الآونة الأخيرة، الأمر الذى ينتظره ليفربول ويعتبر بمثابة هدية ثمينة للاعبى كلوب لحسم لقب الدورى رسميا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة