أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أنشطة صندوق التنمية الثقافية المعلقة لحين إشعار آخر

الأربعاء، 11 مارس 2020 11:04 ص
تعرف على أنشطة صندوق التنمية الثقافية المعلقة لحين إشعار آخر صندوق التنمية الثقافية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر تعليق فعاليات صندوق التنمية الثقافية، التابع لوزارة الثقافة، بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بتعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار، وكانت الأنشطة تقام بداية  اليوم  10 مارس إلى 20 من الشهر نفسه.

وكان جاء جدول البرنامج على النحو التالى 

كان من المفترض أن يقام يوم الثلاثاء 17 مارس، بقصر الأمير طاز ندوة توعية بعنوان (مهارات واخلاق التواصل المجتمعى) بالتعاون مع إدارة الخليفة والمقطم، فى تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وبمركز إبداع القاهرة، يقام يوم الخميس 19 مارس،  احتفالية بيوم المراة العالمى وعيد الام تقديم الفنانة مديحة حمدى، وعلى مدار الشهر كان من المفترض إقامة عروض مسرحية "سينما مصر" رؤية وإخراج خالد جلال إنتاج ورشة أستوديو مركز الإبداع الفنى، فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكان من المفترض أن يقام بمركز الهناجر للفنون (قاعة السينما)،

 

يوم الخميس 12 مارس، نادى السينما الهندية، في تمام الساعة السابعة مساءً، ويقام يوم السبت 14 مارس، نادى السينما المستقلة بالتعاون مع المركز القومى للسينما، في تمام الساعة السابعة مساءً، ويقام يوم الاثنين 3 مارس، في نادى سينما المرأه بالتعاون مع المركز القومى للسينما في تمام الساعة السابعة مساءً، ويقام يوم الخميس 19 مارس،  عروض أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وفى قبة الغورى، كان من المفترض أن يقام يوم الجمعة 13 مارس، حفل ثنائى العود دينا وغسان "سعر التذكرة 110جنيه، ويقام يوم الثلاثاء 17 مارس، احتفالية ليلة الاسراء والمعراج فرقة سماع للانشاد والموسيقى الروحية بالاشتراك مع فرقة الحور للإنشاد برعاية مؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب" في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويقام يوم الأحد 15 مارس فى بيت المعمار المصرى، صالون العمارة والسينما "المرأة والحق فى المدينة"  في تمام الساعة السادسة مساءً.

وكان يقام بمركــز طلعــت حـرب الثقافـى، يوم السبت 14 مارس،  صالون ذاكرة الوطن مشروع للمستقبل يدير الصالون الاعلامى محمد الشافعى في تمام الساعة السادسة مساءً.

"

بيـت الغنـاء العربـى" بقصـر الأميــر بشتـاك

ويقام يوم الخميس 12 مارس، حفل شباب الغناء العربى "وهابيات" احتفالاً بميلاد الموسيقار محمد عبد الوهاب بقيادة المايسترو د. مدحت عبد السميع، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويقام يوم الخميس 19 مارس، حفل غنائى لفرقة الخان بقيادة الفنان فادى المغربى "سعر التذكرة 60جنيه"  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

كما كان يقام فى بيت الشعـر العربى، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، يقام الأحد 15 مارس، صالون الشاعر أحمد عبد المعطى حجازى بعنوان "سمات شعر المرأة"يشترك فيه مجموعة من الشاعرات في تمام الساعة السادسة مساءً.

وكان سيقام يوم الخميس 19 مارس،  وفى بيـــت العينــى "مركـز إبـداع الطفـل"احتفالية عيد الأم وتتضمن ورشة مشغولات يدوية وعرض حكى بالعرائس وحفل غنائى لفريق بيت العينى  في تمام الساعة العاشرة صباحاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة