تعرف على مؤتمرات جامعة المنيا خلال شهر مارس

الأربعاء، 11 مارس 2020 11:31 م
تعرف على مؤتمرات جامعة المنيا خلال شهر مارس جامعة المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد جامعة المنيا 3 مؤتمرات  هامة خلال شهر مارس الجارى ،  عدد من المؤتمرات الهامة  تنظمها 3  كليات بالجامعة وهى دار العلوم والتمريض والتربية والتى تبدأ من يوم 18 حتى  يوم 30 من نفس الشهر .

 تبدا اولى المؤتمرات فى  18  مارس ، بالمؤتمر العلمى الثانى لقسم التمريض الباطنى والجراحى والذى تنظمه كلية التمريض تحت عنوان  الاتجاهات التمريضية الحديثة فى اضطرابات الكبد بين التطبيق والتحديات .

فيما تنظم كلية دار العلوم بجامعة المنيا مؤتمرها الدولى العاشر تحت عنوان" دور العلوم العربية والاسلامية فى تكريس الامن الفكرى وتحقيق السلام الاجتماعى، فى الفترة من 22 الى 24 مارس الجارى  تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والدكتور مصطفى عبد النبى رئيس الجامعة وضيف شرف المؤتمر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف .

ويشارك فى المؤتمر ما يقرب من 130 مشاركا من العلماء والباحثين من 15  دولة " ."السعودية،الكويت والامارات،عمان،فلسطين،الاردن،ليبيا، تونس، الجزائر، العراق ،المغرب، موريتانيا، نيجريا،ماليزيا،افغانستان، وعلماء مصريين من الجامعات المصرية وجامعة الازهر ."

بينما يعقد المركز الوطني للابتكار وريادة الاعمال  مؤتمره بعنوان " المؤتمر الرابع للابتكار وريادة الاعمال "  يوم  30  من نفس الشهر بقاعة الفنون بمركز المؤتمرات بالجامعة  وقد تم تخصيص  مكان بالمعرض لعرض المشروعات الخاصة بالكليات المشاركة في مجالات الابتكارات العلمية وتكنولوجيا المعلومات وريادة الاعمال.

وكانت جامعة المنيا قد قامت بعدد من الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كرونا بين الطلاب والعاملين واعضاء هيئة التدريس ومنها المطهرات وتقليل التجمعات فى استقبال المستشفات الجامعية وعقد العديد من الندوات الارشادية ، وتوزيع كتيبات عن طرق الوقاية من فيروس كرونا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة