تغطية مصرف القرين وتجديد منازل أبرز مطالب المواطنين لمحافظ المنوفية.. صور

الأربعاء، 11 مارس 2020 01:52 م
تغطية مصرف القرين وتجديد منازل أبرز مطالب المواطنين لمحافظ المنوفية.. صور لقاء محافظ المنوفية والمواطنين
المنوفية- محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية مدير مشروع المواقف بسرعة فحص ودراسة شكاوي المواطنين، وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور بالمحافظة، جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين علي مدار يومين، حيث استمع لشكاوي عدد من المواطنين يتضرر أحدهم من ارتفاع رسوم تحديث خط سير سيارته، وآخر يلتمس إنهاء إجراءات ترخيص سيارته المتوقفة خط اصطباري – شبين منذ فترة طويلة.

ووجه المحافظ مدير الإدارة العامة للتفتيش المتابعة بالديوان بتشكيل لجنة لفحص شكاوي مواطنين يلتمسون إجراء عمل إحلال وتجديد لمنازلهم، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بذلك وبما لا يخالف القانون والعرض عليه لاتخاذ اللازم .

وقد وجه المحافظ رئيس شركة قطاع كهرباء المنوفية بدراسة إمكانية توصيل خدمة الكهرباء لمواطن مقيم بمركز شبين الكوم يتضرر من تأخر تركيب العداد لمنزله وفق للوائح والقوانين المنظمة لذلك، وأحال طلب مواطن يمتلك محل تجاري يتضرر من ارتفاع رسوم ترخيص الإعلان للجنة الفنية للإعلانات بالديوان للدارسة والعرض .

كما وجه محافظ المنوفية رئيس الادارة المركزية لري المنوفية بدراسة إمكانية تغطية مصرف القرين بمدخل قرية زوير بالجهود الذاتية وذلك بناء علي طلب أهالي القرية، وأحال طلب مواطنة من قرية البتانون مركز شبين الكوم تتضرر من قيام مالك العقار التي تقيم به بقطع المرافق عن شقتها لإدارة التفتيش لسرعة فحصها والعرض عليه لاتخاذ اللازم.

كان محافظ المنوفية قد أعلن أن المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية " مشروعك " ساهم فى توفير 195 فرصة عمل لشباب الخريجين خلال شهر فبراير الماضى بقروض ما يقرب من 26 مليون و326 ألف جنية لتنفيذ 143 مشروع متنوع بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة وذلك بالتنسيق مع بنك مصر.

هذا وقد أوضح محافظ المنوفية علي أن مبادرة مشروعك تهدف إلي إحداث تنمية مجتمعية وإقتصادية بنطاق المحافظة، وتشجيع الشباب لإقامة المشروعات الإستثمارية والمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وخلق فرص عمل لأبناء المحافظة لتمكينهم في المشاركة في سوق العمل وتعزيز ثقافة العمل الحر من خلال منح التمويل اللازم لإقامة المشروعات المختلفة تنفيذاً لرؤية مصر 2030.

كما شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديري المديريات الخدمية بنطاق المحافظة، برفع درجة الاستعداد القصوى وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للتعامل الفورى مع موجة الطقس السيىء والتقلبات الجوية التى قد تتعرض لها البلاد وإحتمالية سقوط أمطار غدا الخميس ، مشددا على تفعيل غرف العمليات الفرعية والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة للإبلاغ عن أى أحداث طارئة فى حينها لسرعة التعامل الفورى معها.

ووجه المحافظ رؤساء مراكز المدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه الناتجة عن الأمطار والتأكد من أن جميع بالوعات مياه الأمطار تعمل بكفاءة لتصريف المياه ، وكذا التنسيق مع شركة الكهرباء والتأكد من مراجعة سلامة وأمان جميع أعمدة الإنارة والمحولات للتأكد من عزلها جيداً حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.

كما شدد المحافظ على رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات ومضاعفة النوبتجيات للأطباء والتمريض وتوفير أكياس الدم والأمصال والتأكد من كفاءة عمل المولدات الكهربائية وتوافر المياه بالخزانات والوقود والدفع بفرق الانتشار السريع.

وأكد محافظ المنوفية على ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والمتابعة الدورية على مدار الساعة وإرسال تقرير عن سير الأحداث والإبلاغ عن أى طوارىء فوراً على أرقام غرفة العمليات المركزية بالمحافظة  (2222035- 2224899- 2239804).

 

لقاء محافظ المنوفية والمواطنين (2)
لقاء محافظ المنوفية والمواطنين 

 

لقاء محافظ المنوفية والمواطنين (3)
لقاء محافظ المنوفية والمواطنين

 

لقاء محافظ المنوفية والمواطنين (4)
لقاء محافظ المنوفية والمواطنين

 

لقاء محافظ المنوفية والمواطنين (1)
لقاء محافظ المنوفية والمواطنين 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة