أكرم القصاص - علا الشافعي

حلقة خاصة عن الفنان محمد صبحى بـ برنامج "الليلة" مع محمد السماحى

الأربعاء، 11 مارس 2020 03:42 م
حلقة خاصة عن الفنان محمد صبحى بـ برنامج "الليلة" مع محمد السماحى محمد صبحى
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم المذيع محمد السماحى مقدم برنامج "الليلة"، المذاع على الفضائية المصرية في الـ10 من مساء اليوم الأربعاء، حلقة خاصة عن الفنان الكبير محمد صبحى للاحتفال بـ مشوار الفني، ويستعرض البرنامج أهم أعماله منها مسلسل "ونيس بأجزائه المختلفة"، ومسرحية "سنبل"و"وجهة نظر"، وفيلم علي بك مظهر وغيرها من الأعمال المتميزة فى مشوار صبحى.

وخلال الحلقة سيتم عرض لقطات سابقة للفضائية المصرية التي قامت بالتسجيل مع محمد صبحى، ويحل ضيفا على الحلقة الفنان مجدى صبحى شقيق الفنان الكبير محمد صبحى، والبرنامج إعداد وتقديم محمد السماحى، وإخراج وليد السباعى.

وظهر الفنان محمد صبحى مؤخرا مع الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة عن الكاتب الكبير الراحل لينين الرملى، وقال إن لينين كان مفكرا وليس مؤلفًا، لأن رؤيته كانت مختلفة عن باقى المؤلفين، وتمكن من ينقل المسرح من العالمية إلى الرؤية المصرية.

وتستعد الفرقة للاحتفال بمرور 50 عاما على إنشائها، إذ خرجت من تحت عباءة الفنان الكبير محمد صبحى العديد من النجوم أبرزهم على سبيل المثال لا الحصر؛ منى زكى، فتحى عبد الوهاب، أحمد آدم ، صلاح عبد الله، هانى رمزى وغيرهم.

وأعاد الفنان محمد صبحى خلال السنوات الأخيرة مهرجان المسرح للجميع من جديد، إذ بدأه بمسرحية غزل البنات لنجيب الريحانى، ثم مسرحية خيبتنا، و"النحلة والدبور" ويستعد حاليا لمسرحية جديدة بعنوان "عيلة اتعملها بلوك".

محمد صبحى ومحمد السماحى
محمد صبحى ومحمد السماحى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة