أكرم القصاص - علا الشافعي

روسيا تعلق الرحلات الجوية لإيطاليا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا بسبب كورونا

الأربعاء، 11 مارس 2020 07:22 م
روسيا تعلق الرحلات الجوية لإيطاليا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا بسبب كورونا محاولات انتاج عقار لكورونا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مركز الأزمات المعنى بمكافحة فيروس كورونا فى روسيا، اليوم الأربعاء، إن روسيا ستعلق معظم الرحلات الجوية من وإلى إيطاليا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا بسبب تفشى فيروس كورونا، وأضاف فى بيان أن روسيا ستوقف إصدار تأشيرات سياحية للمواطنين الإيطاليين بهدف منع انتشار الفيروس.
 
وذكر البيان، أن عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس فى روسيا ارتفع إلى 28 من 20 وأن كل حالات الإصابة الجديدة فى اليوم الأخير لأشخاص سافروا إلى إيطاليا فى السابق.
 
و من جهته، قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس، اليوم الأربعاء، إن المنظمة ترى أن تفشى فيروس كورونا يشكل وباء، وأضاف خلال مؤتمر صحفى "قلقون للغاية من مستويات الانتشار ومن مستويات عدم اتخاذ الإجراءات "اللازمة"، لذلك وصلنا إلى تقييم مفاده أن كوفيد-19 (فيروس كورونا) يمكن تصنيفه بأنه وباء".
 
و أكد مدير منظمة الصحة العالمية، على أن عدد الحالات خارج الصين زاد بواقع 13 مثلا خلال الأسبوعين الأخيرين.
 
وأضاف مدير المنظمة، خلال مؤتمر صحفى لمنظمة الصحة العالمية حول فيروس كورونا، أن الأسابيع المقبلة تشهد زيادة فى عدد  الحلالات والوفيات والبلدان التى تتضرر من فيروس كورونا، مضيفا ان  ونشعر بالقلق لبالغ على وتيرة الانتشار للفيروس على دول العالم.
 
وتابع أن على كل قطاعات والأفراد فى بمواجهة فيروس كورونا، وعلى جميع البلدان مشاركة أجهزة الدولة بالكامل للحد من انتشار الفيروس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة