سموحة يحرم فايلر من إستنساخ إنجاز جوزيه "بالتخصص".. الأهلي يخطف تعادلاً قاتلاً أمام الفريق السكندري.. "تقنية" الفار تنقذ الأهلي في اللحظات الأخيرة.. كتيبة المدرب السويسري "خارج الخدمة" في الجولة 18 للدوري

الأربعاء، 11 مارس 2020 09:49 م
سموحة يحرم فايلر  من إستنساخ إنجاز جوزيه "بالتخصص".. الأهلي يخطف تعادلاً قاتلاً أمام الفريق السكندري.. "تقنية" الفار تنقذ الأهلي في اللحظات الأخيرة.. كتيبة المدرب السويسري "خارج الخدمة" في الجولة 18 للدوري الاهلي وسموحة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت مباراة الأهلي وسموحة اليوم حماسية ومُثيرة للغاية خاصة في دقائها الأخيرة التي أنقذت الأهلي من الهزيمة الأولى هذا الموسم حيث كاد الأهلي يخسر أول مباراة له هذا الموسم من سموحة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،الأربعاء، بإستاد القاهرة الدولي من منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز لكن تقنية الفار أنقذت المارد الأحمر بعدما احتسبت ضربة جزاء سجل منها عمرو السولية هدف التعادل في الدقيقة 93 .

يوب يسجل لسموحة والسولية  للأهلي

الغينى يوسف ديوب سجل هدف سموحة فى الدقيقة 69، وتعادل عمرو السولية للأهلي من ضربة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفار ، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي  إلى 49 نقطة ويبقي في القمة ، كما يرتفع رصيد سموحة إلى 25 نقطة ويبقي في المركز السابع.

تشكيل الأهلي لمباراة سموحة شهد العديد من التغييرات بسبب الغيابات الكثيرة فقد لعب الأحمر المباراة بتشكيل ، مكوّن من:محمد الشناوي ،محمد هاني، أحمد فتحي ، أيمن أشرف ورامي ربيعة ، عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد الشيخ، محمد مجدى أفشة ، حسين الشحات ومروان محسن.

وخرج ما يقرب من 12 لاعبًا من حسابات رينيه فايلر في مباراة سموحة لأسباب مختلفة حيث غاب كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجايي وكهربا بسبب الإيقاف على خلفية أحداث مباراة السوبر، فيما غاب للإجهاد كل من على معلول ومحمود متولي وغاب للإصابة، كل من: الأنجولي جيرالدو ورمضان صبحي وكريم نيدفيد ومحمد محمود وحمدي فتحي، فيما جاء إستبعاد شريف إكرامي وصالح جمعة لأسباب فنية.

أداء متراجع للأهلي

الأهلي لم يظهر بالشكل القوي في المباراة وظهر واضحاً تأثره بالغيابات وكذلك حالة الإجهاد التي يُعاني منها الفريق ولم ينشط أداء الأهلي إلا بعد تسجيل سموحه هدف التقدم كما ظهر واضحاً أن أكثر من لاعب بالفريق كانوا بعيدين عن مستواهم تماماً وتحديداً مروان محسن وقفشة وبادجي بعد مشاركته وحسن الشحات وأحمد الشيخ.

ونجح سموحة في إلحاق أول تعادل للأهلى في الموسم وأوقف سلسلة انتصارات الأحمر عند 16 مباراة ويحرم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من معادلة رقم البرتغالي مانويل جوزيه  المدير الفني السابق للأحمر بتحقيق 17 فوز متتال .

سموحة يمنع تكرار إنجاز جوزيه 

المثير أن هذه ليست المرة الأولى التي يُفسد فيها سموحة انتصارات الأهلي المتتالية فقد سبق وأوقف النادي السكندري انتصارات الاهلى من قبل وتحديداً موسم 2017/2018 حيث كان يتولي حسام البدرى مسئولية تدريب الفريق ووصل الفريق وقتها لـ16 مباراة على التوالي دون هزيمة وكان اللقاء 17 مع سموحة وانتهى بالتعادل أيضاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة