أكرم القصاص - علا الشافعي

صينيون يبدعون لإطعام الحيوانات بطرق ذكية بعد تفشى كورونا.. اعرف القصة؟

الأربعاء، 11 مارس 2020 05:00 م
صينيون يبدعون لإطعام الحيوانات بطرق ذكية بعد تفشى كورونا.. اعرف القصة؟   إطعام الحيوانات
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تفشى فيروس كورونا في الصين ، اضطر عدد من السكان لترك حيواناتهم الأليفة لأسباب قاهرية، بينما يقوم الآخرون بالاعتناء بها رغما من الظروف القاسية التي يمرون بها.

نشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية، عبر حسابها على موقع تويتر "فيديو"حيث يحاول عدد الصينيين توصيل الطعام الحيوانات الأليفة التي تركها أصحابها لأسباب قاهرية بعد تفشى وباء كورونا بطرق مبتكرة،  حيث يتم استخدام الحبال التي يتم إنزالها من النوافذ لنقل الطعام خوفا من انتقال العدوى، والعديد من الطرق الأخرى التي يستطيعون من خلالها توصيل الطعام دون الاتصال المباشر مع الحيوانات.

وأضاف شبكة تلفزيون الصين الدولية من خلال الفيديو، قيام أحد الأشخاص بشراء الأطعمة عن طريق الإنترنت ليقدمها إلى طيور النورس، بينما طلب من موظف البريد السريع أن يساعده على إطعامها في مدينة كونمينج.

يشار إلى أن الدكتور تيدروس ادهانوم، مدير منظمة الصحة العالمية قال إن 70 % من المصابين بفيروس كورونا تماثلوا للشفاء، محذراً أن خطر الوباء جراء فيروس كورونا بات حقيقيا جدا، ونواصل دعمنا للدول التى تعاني من انتشار كورونا، وذلك خلال مؤتمر صحفي.

وفي وقت سابق أعلنت منظمة الصحة العالمية، أن حالات الإصابة بفيروس كورونا تقترب من 100 ألف إصابة مؤكدة خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة.

وأوضحت المنظمة: أمامنا عمل كبير حول العالم لمواجهة فيروس كورونا، وأفاد تيدروس إدهانوم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية خلال المؤتمر: نواصل العمل لإنشاء خريطة طريق لمواجهة فيروس كورونا عبر العالم، ونعمل على تطوير اللقاحات ويجب تنسيق البحوث لمواجهة كورونا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة