"كنت دائما مشرقة" .. لقاء الخميسى تدعم إيطاليا بعد أزمتها مع كورونا

الأربعاء، 11 مارس 2020 11:26 ص
"كنت دائما مشرقة" .. لقاء الخميسى تدعم إيطاليا بعد أزمتها مع كورونا لقاء الخميسى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمة كبيرة تعانى منها دولة إيطاليا، بعد تفشى فيروس كورونا فى عدد كبير من أنحاء البلاد، الأمر الذى أدى إلى وفاة وإصابة المئات من الإيطاليين، وهو أيضا ما تسبب في وقف الأنشطة والفعاليات والتجمعات مثل الدورى الإيطاليا، والسينمات والمسارح وغيرها.

لقاء الخميسى نشرت مجموعة من الفيديوهات والصور أثناء تواجدها فى إيطاليا في آخر زيارة لها هناك، حيث عبرت عن حبها لإيطاليا ودعمتها في أزمة ضد انتشار فيروس كورونا، وعلقت "إيطاليا .. إلى حبي الكبير  .. كنت دائما مشرقة .. سعيدة .. مليئة بالحب والحياة والثقافة.. والإيجابية.. سوف تعودى عروس ساحرة جميلة كما كنت دائما ️ .. أفتقدك"

وكان أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي الإسباني، أعلن عدم سفر فريقه إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان غداً،الخميس، في ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي "اليوروبا ليج"، على ملعب "سان سيرو"، بعد إيقاف النشاط الرياضى هناك بسبب تفشى فيروس كورونا.

كان الإتحاد الإيطالى لكرة القدم قد مدد تأجيل مسابقة الكالتشيو حتى 31 مايو المقبل، على خلفية تفشى فيروس كورونا في البلاد.

ومنعت الحكومة الإسبانية الرحلات الجوية المباشرة من إيطاليا حتى 25 مارس، لذا يبقى أن نرى كيف أو ما إذا كانت الفرق ستسافر لمباريات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكانت رابطة اللاعبين الإيطاليين والإسبانية، قد أصدروا بيانًا مشتركًا، مطالبين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتعليق جميع المباريات التي تنطوي على الفرق الإيطالية والإسبانية، على أن يتم لعب المباريات في ظروف تتسم بقدر أكبر من الأمن وبأقل حالات الطوارئ في البلدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة