أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد.. محمد صلاح التهديد الأكبر للحارس أوبلاك

الأربعاء، 11 مارس 2020 03:08 م
ليفربول ضد أتلتيكو مدريد.. محمد صلاح التهديد الأكبر للحارس أوبلاك محمد صلاح ضد أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الموقع الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى أن النجم المصرى محمد صلاح يعد التهديد الأكبر للسلوفينى يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد الإسبانى، قبل المواجهة النارية التى تجمع بين الريدز والروخى بلانكوس، فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، فى إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أنه وفقا للأرقام يعد محمد صلاح التهديد الأكبر ضد أتلتيكو مدريد، مضيفا أن النجم المصرى هو هداف الريدز فى جميع المسابقات هذا الموسم برصيد 20 هدفاً، منهم 4 فى دورى الأبطال.

وأضاف الموقع أنه يتعين على محمد صلاح التغلب على واحد من أفضل لاعبى المنافس، وهو الحارس أوبلاك الذى لم تهتز شباكه سوى 5 مرات فقط هذا الموسم فى دورى الأبطال، بمعدل 0.71 هدف فى المباراة.

من جانبه يسعى محمد صلاح لفك النحس الذى يلازمه أمام الأندية الإسبانية عندما يقود الريدز في المواجهة الحاسمة أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى.

ويملك محمد صلاح هدفا وحيدا وصنع آخر فى إجمالى 11 مباراة رسمية خاضها امام الأندية الإسبانية فى مشواره الاحترافى بالمسابقات الأوروبية المختلفة وهم "ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، إشبيلية، فياريال".

وجاء هدف النجم المصرى الوحيد ضد أندية الليجا في شباك إشبيلية الإسبانى، بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2 في مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا في سبتمبر من عام 2017، فيما صنع هدفا أمام فياريال عندما كان لاعبا في صفوف روما الإيطالى ضمن منافسات الدورى الأوروبى "اليوروباليج" موسم 2016/2017.

كما حقق محمد صلاح فوزا وحيدا في مشاركاته السابقة ضد الأندية الإسبانية، وكان أمام فياريال عندما صنع هدفا ليساهم في فوز نادى العاصمة الإيطالية بأربعة أهداف دون مقابل فى دور الـ32 بالدورى الأوروبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة