محمد صلاح يسعى لفك النحس أمام كبار إسبانيا قبل موقعة الحسم ضد أتلتيكو

الأربعاء، 11 مارس 2020 10:37 ص
محمد صلاح يسعى لفك النحس أمام كبار إسبانيا قبل موقعة الحسم ضد أتلتيكو محمد صلاح ضد أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لفك النحس الذى يلازمه أمام الأندية الإسبانية عندما يقود الريدز في المواجهة الحاسمة أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، في إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويملك محمد صلاح هدفا وحيدا وصنع آخر في إجمالي 11 مباراة رسمية خاضها امام الأندية الإسبانية في مشواره الاحترافى بالمسابقات الأوروبية المختلفة وهم "ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، إشبيلية، فياريال".

وجاء هدف النجم المصرى الوحيد ضد أندية الليجا في شباك إشبيلية الإسبانى، بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2 في مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا في سبتمبر من عام 2017، فيما صنع هدفا أمام فياريال عندما كان لاعبا في صفوف روما الإيطالى ضمن منافسات الدورى الأوروبى "اليوروباليج" موسم 2016/2017.

كما حقق محمد صلاح فوزا وحيدا في مشاركاته السابقة ضد الأندية الإسبانية، وكان أمام فياريال عندما صنع هدفا ليساهم في فوز نادى العاصمة الإيطالية بأربعة أهداف دون مقابل فى دور الـ32 بالدورى الأوروبى.

ويملك محمد صلاح ذكريات سيئة أيضا مع الإصابات أمام الفرق الإسبانية، عندما خرج النجم المصرى باكيا في مواجهة ريال مدريد بنهائي نسخة 2018 من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف بعد التدخل العنيف ضد سيرجيو راموس قائد الفريق الملكى، وهي المباراة التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3-1.

يذكر أن النجم الدولي المصري محمد صلاح وصل مؤخرا إلى المباراة رقم 100 بقميص فريقه ليفربول الإنجليزي بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث نجح في تسجيل 70 هدفا وصناعة 29 آخرين، بعد انضمامه إلى قلعة "أنفيلد" في صيف 2017، ومن وقتها أصبح لاعب تشيلسي السابق واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، فضلا عن كونه أحد أكثر المهاجمين غزارة للأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة