مصرع طالبة إثر سقوطها على رصيف محطة الشوبك بشبين القناطر

الأربعاء، 11 مارس 2020 04:47 م
مصرع طالبة إثر سقوطها على رصيف محطة الشوبك بشبين القناطر جثه - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طالبة مصرعها إثر سقوطها من على رصيف محطة الشوبك التابعة للوحد المحلية بقرية المريج بشبين القناطر، وتم نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

 

تلقى الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد مصرع "فاطمة . س . ر" تبلغ من العمر 20 عاما طالبة جامعية مقيمة بقرية الشوبك" إثر سقوطها من على رصيف محطة الشوبك.

 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتم معاينة مكان الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وكان قرر محمود طارق رئيس نيابة مركز شرطة طوخ بإشراف المستشار على حسن المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها، بالتصريح بدفن جثة موظف بالرى عقب مناظرة الجثة، حيث لقى حتفه أثناء قيامه بالإشراف على تطهير ترعة البرشومية بقرية العمار الكبرى.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطاراً من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغًا بمصرع موظف بالرى بقرية العمار الكبرى أثناء مباشرة عمله، حيث تسبب اصطدام لودر التطهير بالنخلة إلى سقوطها عليه، حيث تحرك ذراع اللودر فجاءة لتسقط النخلة ويلقى الموظف مصرعه.

 

وانتقل المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ وبالمعاينة تبين مصرع "السيد ع أ" من قرية برشوم الكبرى، 47 عامًا، والذى يعمل مشرف رى على ترعة البرشومية، ومتزوج ويعول 3 أولاد.

 

وتبين أن الحادث جاء نتيجة وقوع نخلة عليه أثناء مروره على ترعة البرشومية، واصطدام لودر التطهير بالنخلة، وجرى نقله عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى طوخ المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة