أكرم القصاص - علا الشافعي

"مياه القناة" تعلن الطوارئ بالإسماعيلية والسويس وبورسعيد استعدادًا للطقس السيئ

الأربعاء، 11 مارس 2020 05:06 م
"مياه القناة" تعلن الطوارئ بالإسماعيلية والسويس وبورسعيد استعدادًا للطقس السيئ اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "مياه القناة"
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، إنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع الأفرع التابعة للشركة وتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة لمواجهة  التغيرات المناخية التى تتعرض لها جمهورية مصر العربية، حسبما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية احتمالية سقوط أمطار علي البلاد غدًا الخميس كما تم إعداد خطة انتشار لسيارات ومعدات الشركة بمحافظات القناة "الإسماعيلية والسويس وبورسعيد"، لمواجهة تقلبات الطقس وسرعة الانتقال للأماكن المتوقع أن تشهد تجمعات مياه بمحافظات القناة الثلاثة.

 

وقالت الدكتورة عبير  خليل، المتحدث الرسمى لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، إن اللواء عبدالحميد عصمت، شدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى محافظات القناة واستمرار العمل بجميع الأفرع التابعة للشركة، والمتابعة الميدانية لسير العمل.

 

وأعطي رئيس شركة "مياه القناة"، توجيهات برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات، مع المتابعة المستمرة على مدار الساعة مع غرفة طوارئ بالشركة ورؤساء القطاعات الجغرافية والمناطق للتعرف على حالة المناطق بالأفرع التابعة للشركة.

 

وكشفت هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع خلال هذه الفترة أن تسقط الأمطار شديدة الغزارة على السواحل الشمالية والوجه البحرى وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس، تكون رعدية على بعض المناطق وتصل إلى حد السيول على سيناء ومدن خليج السويس ومناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد.

 

كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء مثيرة للرمال والأتربة وتصل لحد العاصفة على مناطق من جنوب البلاد ومحافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء، وتؤدى إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط. ويصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة يوم الجمعة الموافق 13 مارس.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة