أسد يثير الرعب فى شوارع إسبانيا.. والشرطة توجهت لتصفيته ففوجئت بحيوان أليف

الخميس، 12 مارس 2020 01:00 م
أسد يثير الرعب فى شوارع إسبانيا.. والشرطة توجهت لتصفيته ففوجئت بحيوان أليف صورة الاسد المزعومة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت صورة أسد طليق في إثار الذعر بين مواطنين في إحدى مدن إسبانيا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أسد طليق في الشوارع وادعوا أنه بث حالة من الرعب بين المواطنين، وتحركت الشرطة الإسبانية إلى مكان الواقعة بعد بلاغات عدة من المواطنين للتبليغ عن صورة الأسد لتجد في انتظارها مفاجأة طريفة، وهي أن الأسد المخيف لم يكن سوى كلب بشعر غريب.

صورة الاسد المزعومة
صورة الاسد المزعومة

 

وذكرت وسائل اعلام محلية تفاصيل الواقعة، وهي أنه قد تلقى عملاء الشرطة المحلية في مولينا دي سيغورا، وهي مدينة يزيد عدد سكانها على 70000 نسمة في مرسية، عدة مكالمات تحذر من أنهم رأوا حيوانًا فضفاضًا في المناطق المحيطة بهم وعلموا أنه أسد، وتحدث آخرون، كما أشار العملاء أنفسهم ، بدأ رجال الشرطة في البحث ولكن في النهاية ، كما هو متوقع ، لم يكن أسدًا ، بل كلبًا ، تمامًا كما قال رجال الشرطة في شبكاتهم الاجتماعية بروح دعابة معينة.

الصورة لكلب كثيف الشعر
الصورة لكلب كثيف الشعر

 

وفي واقعة أخرة متعلقة بأسد حقيقى هذه المرة، موقف حدث فى غابات كينيا بين أسد وقطيع من الجاموس كان رد فعل الأسد على غير المتوقع.

 

فقد رصدت الكاميرات أسد خائف يختبئ أعلى شجرة فى محاولة للهروب من قطيع من الجاموس الغاضب، وتسلل الحيوان المفترس أعلى شجرة الأكاسيا بعد أن طارده حوالى 100 من الجاموس فى حديقة ليك ناكورو الوطنية، فى كينيا.

 

وحشر الحيوان المفترس بين جذوع الشجرة الضخمة مختبئًا من الجاموس، لكن بعد ذلك بدأ ينزلق على الفروع بسبب وزنه، وعلى الرغم من أن الأسد لم يستطع الصعود إلى أى مكان أعلى، إلا أن قطيع الجاموس فقد الاهتمام فى نهاية المطاف وغادر المنطقة تاركًا الأسد الكبير يركض من فوق الشجرة ويهرب إلى بر الأمان، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة