أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 7 أشخاص فى حادث مرورى بالطريق الصحراوى بالإسكندرية بسبب سوء الطقس

الخميس، 12 مارس 2020 01:29 م
إصابة 7 أشخاص فى حادث مرورى بالطريق الصحراوى بالإسكندرية بسبب سوء الطقس الحادث
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 7 أشخاص فى حادث تصادم بالكيلو 23 بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى بسبب سوء حاله الطقس، واختلال عجله القيادة لصعوبة الرؤية على الطريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج.
 
بدأت الواقعة بتصادم سيارة نقل محملة بطماطم واصتدامها بسيارة ملاكى بعد انجراف السيارة النقل عن الطريق واختلال عجله القيادة للسائق.
بينما تسبب الحادث فى تصادم سيارتين ميكروباص بسيارة ملاكى نتيجة توقف السيارات فجاه على الطريق وتسبب الحادث فى إصابة 7 أشخاص بكدمات وجروح وتم نقلهم لمستشفى العامرية لتلقى العلاج.
 
كما شهد الطريق الصحراوى توقف السيارات بسبب الحادث وتم إبلاغ غرفة عمليات مرور الإسكندرية لرفع آثار الحادث وفتح الطريق .
 
 
يذكر أن محافظة الإسكندرية تشهد موجه من الطقس السيىء فى الساعات الأولى من صباح اليوم بسبب إعصار التنين الذى يجتاح محافظات الجمهورية.
 
يذكر أن رفعت إدارات المرور على مستوى الجمهورية حالة الطوارئ فى غرف عمليات المرورو لمراقبة حركة السيارات على الطرق أثناء تواجد رياح مثيرة للأتربة على المحاور، حيث تتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور برئاسة اللواء علاء متولى مساعد الوزير للمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات مرورية بالمحاور، بسبب سوء اﻷحوال الجوية على أن تستمر حالة الطوارئ.
 
 واستعدت إدارات المرور لمواجهة موجة  الرياح المثيرة للأتربة من التواجد المرورى الفعال لأى طارئ والأخطار بعد توقعات خبراء الأرصاد الجوية ، وتم التنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة السيارات على الطرق، ورقم الإغاثة المرورية على الطرق السريعة، وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم، مع مراقبة الطرق بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة على الطرق السريعة وسط انتشار الخدمات المرورية.
 ووفرت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية تم توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم الإغاثة 01221110000 وتجهيز غرف العمليات لمتابعة الحركة المرورية على مدار الـ 24 ساعة بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة