ارتفاع إصابات كورونا فى إسرائيل إلى 100 حالة

الخميس، 12 مارس 2020 01:43 م
ارتفاع إصابات كورونا فى إسرائيل إلى 100 حالة كورونا ارشيفية
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن مسؤولون في وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الخميس، إصابة 18 شخصًا آخرين بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الإصابات بالفيروس إلى 100 حالة.
وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية - في تصريحات نقلتها صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية -إنه تم نقل 91 مصابًا على الأقل إلى المستشفى وجار العمل على نقل حالة إصابة جديدة، بينما يخضع خمسة آخرين إلى حجر صحي في المنزل وتعافى ثلاثة آخرين من المرض.
وأكد مسئولون في وزارة الصحة أن مصابين اثنين حالتهما خطيرة، وثلاثة آخرين حالتهم متوسطة، بينما تأثر الباقون بشكل طفيف من المرض.
 
كما سبق وان افادت سكاى نيوز فى نبأ عاجل لها من مراسليها، تسجيل 25 حالة إضافية بفيروس كورونا في إسرائيل وعدد الإصابات يصل إلى 75. 
وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية، أعلنت ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس "كورونا" المستجد فى البلاد إلى 58 حالة "مؤكدة، وأشارت الوزارة فى بيان ، وأوردته صحيفة "يديعوت آحرونوت" الإسرائيلية - إلى أنه تم الكشف حديثًا عن إصابة 8 حالات جديدة بفيروس "كورونا" من بينهم: حالة قادمة من أذريبجان، و3 من ألمانيا، وواحدة من النمسا، إلى جانب ثلاث حالات أخرى انتقلت إليها العدوى داخل إسرائيل، ليصل بذلك إجمالى عدد الإصابات إلى ثمان وخمسين .
 
 
وكانت السلطات الإسرائيلية، قد قررت - فى وقت سابق - فرض الحجر الصحى "الذاتى " على جميع الأشخاص الذين يدخلون أراضيها، بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا".
 
وحسب موقع سبوتنيك، قال رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلية بنيامن نتنياهو فى بيان مقتضب: "قررنا اعتبارا من اليوم أن كل من يأتى إلى إسرائيل من الخارج سيدخل العزل لمدة 14 يوما، هذا قرار صعب لكنه ضرورى للحفاظ على الصحة العامة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة