السكة الحديد تعلن عودة حركة القطارات بالجمهورية بعد رفع آثار حادث التصادم

الخميس، 12 مارس 2020 09:19 م
السكة الحديد تعلن عودة حركة القطارات بالجمهورية بعد رفع آثار حادث التصادم تصادم قطارى محطة مصر
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت هيئة السكك الحديدية عودة حركة القطارات على مختلف الخطوط بعد فحص نظم الإشارات والتأكد من سلامتها عقب رفع آثار حادث تصادم قطارى محطة مصر رقمى 991 و989.

كان تصادم قد وقع بين قطارى ركاب رقمى 991 و989 والقادمين من الصعيد فى اتجاه القاهرة بين محطتى إمبابة ورمسيس، حيث تصادم القطار رقم 989  فى القطار رقم 991 من الخلف قبل مزلقان النجيلى.

وقالت هيئة السكك الحديدية إن القطار رقم 991 القادم من سوهاج إلي القاهرة كان محجوزا في منطقة برج النجيلي لاستلام أوامر التشغيل لدخول محطة القاهرة  نتيجة وجود بعض الأعطال في برج الإشارات جراء سوء الأحوال الجوية.

وأكدت مصادر مسئولة بالسكة الحديد أن تصادم قطارى الصعيد وقع على بعد أمتار من محطة مصر، وأن القطار رقم 991 كان متوقف قبل مزلقان النجيلى.كا
وأوضحت هيئة السكك الحديدية أنه حدث تصادم بين مقدمة قطار رقم 989 بمؤخرة قطار 991 القادم من سوهاج إلى القاهرة والذي كان محجوزا في منطقة برج النخيلي لاستلام أوامر التشغيل لدخول محطة القاهرة.
 
وقالت وزارة الصحة والسكان، إن حادث تصادم قطارى ركاب رقمى 991 و989 والقادمين من الصعيد فى اتجاه القاهرة بين محطتى إمبابة ورمسيس، أسفر عن 13 مصابا، ولا وفيات حتي الآن .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة