أكرم القصاص - علا الشافعي

بكلمات عن الأمل.. عائلة الراحل كوبى براينت تظهر مع جرافيتى جديد له

الخميس، 12 مارس 2020 01:00 ص
بكلمات عن الأمل.. عائلة الراحل كوبى براينت تظهر مع جرافيتى جديد له عائلة كوبي براينت مع جرافيتي له
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت فانيسا براينت، زوجة الراحل كوبي براينت، على تكريمه من جديد، ونشرت صورة لها جديدة مع جرافيتي كبيرة له على أحدي الجدران العملاقة بصحبه ابنته الراحلة.

وظهرت أرملة الراحل كوبي براينت، في الصورة مع عائلتها المكونة من ثلاثة بنات، وفي الخلفية كوبي براينت وجيانا براينت، اللذان توفي أثر تحطم طائرتهما منذ أسابيع قليلة، وكتبت فانيسا بعض كلماتها عن الامل التي استعارتها من أغنية Smile الشهير التي كتبها نات كينج كول.

وقالت أرملة براينت "ابتسم على الرغم من أن قلبك مؤلم، ابتسم على الرغم من أنه مكسور، عندما تكون هناك غيوم في السماء، فستتجاوزها إذا ابتسمت وتخطيت خوفك وحزنك، ابتسم وربما غدا سترى الشمس تتألق من جديد".

وحصدت الصورة التي نشرتها فانيسا، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ملايين الإعجابات والتعليقات التي حرصت على نعى الراحل كوبي براينت وابنته جيانا، وسرعان ما تداولتها وسائل الاعلام العالمية لإحياء ذكري أسطورة كرة السلة الراحل.

وعلى سياق اخر، أقامت مؤسسة كوبي براينت التابعة لمؤسسة مامبا الرياضية حفل تكريم للاعب السلة كوبي براينت وابنته جيانا، والضحايا السبعة الآخرين في تحطم طائرة هليكوبتر في يناير، وذلك في مركز ستابلز في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من جماهير وعشاق "براينت وابنته جيجي"، وكلاً من النجمات الثلاث جنيفر لوبيز وبيونسيه وسيارا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️my babies. Natalia. #winterformal #together #family

A post shared by Vanessa Bryant 🦋 (@vanessabryant) on

وكانت قد تحطمت مروحية أسطورة كورة السلة كوبي براينت التي كانت من طراز "سيكورسكي اس 76ب" في منطقة كالاباساس في لوس أنجلوس ووقع الحادث في الوقت الذي كان فيه ضباب كثيف يلف المدينة وتوفى هو وابنته في الحادث.

وتحدثت وسائل الإعلام الأمريكية عن أن بيانات الرحلة أشارت إلى صعوبات ظهرت لدى تحليق الطائرة فوق حديقة الحيوانات في لوس أنجلوس عندما تم إبلاغ قائد الطائرة بأنه يحلق على علو منخفض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة