حمزة الجمل يتلقى عرضين من الدورى العمانى

الخميس، 12 مارس 2020 10:51 م
حمزة الجمل يتلقى عرضين من الدورى العمانى حمزة الجمل
كتب _ هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى حمزة الجمل نجم الإسماعيلى الأسبق والمدير الفنى السابق للقناة عرضين جادين من أندية بالدورى العمانى لقيادة أحدهما خلال الفترة المقبلة بعد رحيله عن النادى الإسماعيلاوى إلا أنه رفض العروض متمسكا بالبقاء بمصر وعدم التعاقد مع أى من الأندية الخارجية .
 
وأكد الجمل لـ " اليوم السابع" أنه يتمنى استكمال مشواره الناجح داخل إحدى الأندية بالدورى المصرى ، مؤكدا فى الوقت نفسه أن تجربة نادى القناة استفاد منها كثير فى تحمل الشد العصبى خاصة فى دورى القسم الثانى الذى يحتاج لمدرب ذو مواصفات خاصة للنجاح . 
 
وشدد حمزة الجمل أنه لا يتعجل الموافقة على أى عرض سواء محلى أو خارجى وأن الفترة المقبلة سيتمهل كثيرا قبل الموافقة على أى من العروض خاصة وأنه يحاول أن يثقل نفسه كثيرا بالحصول على عدد من الدورات التدريبية التى يستفيد منها فى حياته العملية . 

قررت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة خالد كامل تأجيل مباريات الجولة الـ18 لمدة أسبوع والتي كان مقرراً إنطلاقها الأحد المقبل ، وذلك بسبب ظروف الطقس الذى ضرب أنحاء الجمهورية وتوقف تدريبات الفرق .

أكد خالد كامل لـ " اليوم السابع " أنه تم تأجيل المباريات الخاصة بدورى القسم الثاني لتقام أيام 22 و 23 و 24 مارس الجاري وتم إخطار الأندية بذلك ، وذلك بسبب ظروف الطقس السيئ.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة