رئيس الوزراء من غرفة عمليات الحكومة: نتابع الطقس السيئ لحظة بلحظة.. ونناشد المواطنين الابتعاد عن أعمدة الكهرباء واللافتات وعدم النزول للشوارع.. ويوجه رسالة: "أعذرونا لو اضطرينا لقطع المياه"

الخميس، 12 مارس 2020 03:17 م
رئيس الوزراء من غرفة عمليات الحكومة: نتابع الطقس السيئ لحظة بلحظة.. ونناشد المواطنين الابتعاد عن أعمدة الكهرباء واللافتات وعدم النزول للشوارع.. ويوجه رسالة: "أعذرونا لو اضطرينا لقطع المياه" الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إنه يتواصل على مدار الساعة مع المحافظين والمسئولين لمتابعة الأوضاع لحظة بلحظة، موضحا أن الأمطار قد تصل لحد السيول. 
 
وأوضح رئيس الوزراء فى تصريحات صحفية من مقر غرفة عمليات الحكومة، أن الأجازة جاءت لتجنب المواطنين أضرار الطقس السئ، قائلا: "نعى أن الأوضاع ستكون غير مستقرة خلال الساعات القادمة، لذلك أدعو المواطنين لتجنب النزول للشارع والابتعاد عن أعمدة الإنارة.
 
مصطفى مدبولى فى غرفه العمليات المركزية بمجلس الوزراء  (1)
 
وذكر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أنه مع زيادة الأمطار سيتم تخفيض المياه وقطعها لفترة من الوقت، قائلا: "أرجو من المواطنين أن يعذرونا"، وأوضح فى تصريحات صحفية من مقر غرفة عمليات الحكومة، أنه يتابع محافظة محافظة وعلى مدار الساعة، وكل المسئولين فى الدولة يعملون على قدم وساق، وأن كل شارع موجود فيه مسئول للمتابعة لحظة بلحظة ونتخذ اجراءات استباقية . 
 
مصطفى مدبولى فى غرفه العمليات المركزية بمجلس الوزراء  (2)
 
‎ووجه مدبولي التحية للعاملين المتواجدين في الشوارع لخدمة البلد وأداء واجبهم، قائلا: أحيي العاملين المتواجدين في الشوارع من أمس لمواجهة أزمة الطقس.
 
‎وأشار إلى أنه يتابع حالة الطقس في المحافظات لحظة بلحظة، مؤكدا أن جميع المحافظين متواجدين في اماكنهم الان، وان غرفة الأزمات بمجلس الوزراء مفعلة منذ يومين. 
 
‎واستطرد مدبولي: أننا نتابع توافر المعدات من المحافظات كما أن وزارة الدفاع تقوم بالمساعدة بمعداتها ايضا والداخلية تقوم بالمساعدة ومتواجدين في الشوارع لضمان سيولة المرور. ولدينا تحركات استباقية قمنا بها لمواجهة هذه الأمطار، واتخذنا قرار الاجازة للعاملين كإجراء استباقي لمواجهة الأمطار.
 
 
مصطفى مدبولى فى غرفه العمليات المركزية بمجلس الوزراء  (3)
 

 

مصطفى مدبولى فى غرفه العمليات المركزية بمجلس الوزراء  (4)
 

 

مصطفى مدبولى فى غرفه العمليات المركزية بمجلس الوزراء  (5)
 

 

مصطفى مدبولى فى غرفه العمليات المركزية بمجلس الوزراء  (6)
 

 

مصطفى مدبولى فى غرفه العمليات المركزية بمجلس الوزراء  (7)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة