سقوط شجرة بمركز الجمالية بالدقهلية يتسبب بقطع أسلاك الكهرباء لسوء الأحوال الجوية

الخميس، 12 مارس 2020 02:08 م
سقوط شجرة بمركز الجمالية بالدقهلية يتسبب بقطع أسلاك الكهرباء لسوء الأحوال الجوية سقوط شجرة-ارشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدت سوء الأحوال الجوية، والتى ضربت محافظة الدقهلية اليوم، وارتفاع سرعة الرياح والأمطار الغزيرة إلى سقوط شجرة بناحية مركز الجمالية على الأسلاك الكهربائية على الطريق الجديد، مما أدي إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة وتكدس السيارات على الطريق.

وعلى الفور انتقل المهندس محسن طه محمود، رئيس مركز ومدينة الجمالية، والجهاز المعاون معه إلى مكان الحادث، وتم التحرك والتعامل مع الشجرة وتم إزالتها باللودر ورفعها من على الطريق، وتم فتح الطريق تيسيرا لحركة المرور والمواطنين وإعادة الحركة مرة أخري، وتم استدعاء مسئولي شركة الكهرباء لتصليح الأسلاك ولإعادة التيار مرة أخرى.

وتابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أعمال كسح وشفط مياه الأمطار، والتعامل الفوري لرؤساء المراكز والمدن والأحياء مع موجة الطقس السيئ والتقلبات الجوية، والتواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي لمتابعة الأوضاع أولا بأول من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة .

ووجه مختار لرؤساء الوحدات المحلية وكافة القطاعات بضرورة التعامل الفوري مع موجة الطقس السيىء ورفع درجة الطوارئ وشفط تجمعات الامطار بكافة نواحي المحافظة والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع أي ظروف طارئة، وأكد أن كافة أجهزة المحافظة بدأت أولا بأول في التعامل الفوري مع تجمعات الأمطار باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه تم الدفع بسيارات كسح إضافية لسرعة شفط تجمعات المياه من الطرق و الشوارع أولا بأول لتيسير حركة السيارات والمواطنين وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.

ووجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء بالتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أي مشكلات تؤدي لحوادث الصعق الكهربائي، حرصا على حياة المواطنين وأرواحهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة