أكرم القصاص - علا الشافعي

"شاركونا".. قارئة ترسل صورا لتراكم مياه الأمطار بشارع فى العبور

الخميس، 12 مارس 2020 04:30 م
"شاركونا".. قارئة ترسل صورا لتراكم مياه الأمطار بشارع فى العبور تراكم مياه الأمطار
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت القارئة بشارة شاكر بشارة، بصور عبر خدمة صحافة المواطن فى شارع عبد الرحمن الرافعى بمدينة العبور تشكو من تراكم مياه الأمطار بالشارع، يأتى ذلك فى إطار مبادرة "شاركونا"، التى أطلقتها اليوم السابع" لتسجيل حالات التغيرات الجوية فى جميع محافظات الجمهورية من خلال المواطنين.
 
 
 
وقال القارئة:"الشوارع أصبحت عبارة عن برك من المياه وفى شارع عبد الرحمن الرافعي خلف المركز العالمي للتطوير العقاري محلية 6 الحى الأول عند ب 11016 بمدينة العبور مناشدة الجهازة بسرعة شفط المياه.
 
 
تراكم المياه (1)
تراكم مياه الأمطار 

تراكم المياه (2)
تراكم مياه الأمطار
 
 
 
جدير بالذكر، أنه بعد إعلان الأرصاد الجوية عن تقلب الطقس بصورة شديدة اتخذت الحكومة العديد من الإجراءات الاحترازية، وكان أولها إجازة رسمية للمدارس والعاملين فى القطاع العام والخاص، بالإضافة إلى إعلان الاستعدادات اللازمة فى المحافظات الأكثر تأثرا بهذه التقلبات الجوية.
 
 
ووسط هذه التقلبات الجوية أطلقت اليوم السابع مبادرة "شاركونا" لتسجيل حالات التغيرات الجوية فى جميع محافظات الجمهورية من خلال المواطنين، حيث يمكن للجميع المشاركة بصورة أو فيديو لشكل الجو في المنطقة التي يسكن فيها مع تحديد المنطقة وتابعة لأى محافظة، وذلك عبر الرقم المخصص لخدمة صحافة المواطن الواتس آب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على فيس بوك.
 
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة