صور.. السيطرة على حريق منزل جنوب الأقصر دون مصابين أو خسائر فى الأرواح

الخميس، 12 مارس 2020 11:39 م
صور.. السيطرة على حريق منزل جنوب الأقصر دون مصابين أو خسائر فى الأرواح السيطرة على حريق في الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، مساء اليوم الخميس، السيطرة على حريق في منزل دون مصابين او وفيات، يث كانت قد تلقت غرفة العمليات بلاغ مساء اليوم عن وجود حريق بمنزل بترعة ناصر التابعة لقرية كومير. 

وعلى الفور انتقل محمد سيد سليمان رئيس المركز الى الموقع برفقة الحماية المدنية والاسعاف ووجد حريق بمنزل مبنى من الطوب اللبن من دور ارضى واول علوى، وتمت السيطرة واخماد الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة ولم يسفر الحريق عن اي اصابات في الأرواح. 

كما وجه محمد سيد سليمان، رئيس القرية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والتضامن الاجتماعي بمساعدة الاسرة وترميم المنزل وإعادة اعمار مرة أخرى،وذلك إستمراراً لسلة الحوادث نتيجة حالة الطقس السيئة بمحافظة الأقصر. 

وكانت قد شهدت مدينة إسنا مساء اليوم الخميس، إصطدام دراجة بخارية فى عمود إنارة بمنطقة الكوم الشرقي بقرية الكيمان، مما أسفر عن مصرع المواطن "حسن.ا.ذ" 30 سنة مقيم بالقرية، نتيجة اصطدام دراجة بخارية كان يستقلها فى عمود إنارة، وتم نقل جثمان المتوفى لمشرحة مستشفي إسنا التخصصى لحين تسليمه لذويه والتصريح بالدفن، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد باصطدام دراجة بخارية فى عمود إنارة، وانتقل على الفور كل من عبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، برفقة جمال عبد المحسن رئيس غرفة العمليات، لموقع الحادث وسيارة إسعاف لنقل المواطن المتوفى لمشرحة المستشفى لحين تسليمه لذويه، فتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت قد تسبب حالة الطقس والتقلبات الجوية والرياح الشديدة بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الخميس، فى سقوط 3 أعمدة إنارة دون إصابات بالقرى والنجوع، ونشوب حريقين في نباتات الحلف و5 أشجار بالقرى، حيث كانت البداية بتلقى غرفة النجدة بسقوط عمود إنارة متهالك بشارع الموردة بنجع الشيخ فضيل، كما سقط عمودين بسبب الرياح الشديدة في مدينة إسنا أدى إلى إنقطاع الكهرباء لدقائق معدودة بالمنطقة التي تهاوت فيها الأعمدة، وعلى الفور إنتقل رجال شركة الكهرباء لإصلاح العطل وتم تغيير الأعمدة ومن بينها عمود على الطريق الصحراوى.

وفى نفس السياق نجح رجال الحماية المدنية بمدينة إسنا، فى السيطرة على حريق نشب فى 30 متر من نبات الحلف و5 أشجار نتيجة الرياح الشديدة والطقس السيئ بقرية النمسا، كما تمت السيطرة على حريق فى 50 متر من نبات الحلف والنخل وزراعات الموز في قرية الحلة، وذلك دون مصابين أو خسائر فى الأرواح، وتم تحرير محضر لكل واقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

FB_IMG_1584046933301
 السيطرة على حريق في الأقصر 
FB_IMG_1584046939146
 السيطرة على حريق في الأقصر 
FB_IMG_1584046944242
 السيطرة على حريق في الأقصر 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة