أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط مرتكب واقعة سرقة مشغولات ذهبية من شقة سكنية بسوهاج

الخميس، 12 مارس 2020 03:07 م
ضبط مرتكب واقعة سرقة مشغولات ذهبية من شقة سكنية بسوهاج سرقة مشغولات ذهبية-أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ، بوحدة مباحث قسم ثاني سوهاج برئاسة المقدم أحمد المولد والنقيب محمد خلف الله ، من ضبط أحد اللصوص الذين قاموا بالاعتداء علي إحدى الشقق السكنية بسوهاج وسرقة مصوغات ذهبية حوالي 200 جرام و5 جنيهات ذهب، وتم اكتشاف الحادث بعد مراجعة كاميرات المراقبة وبعض المعلومات التي وردت لأحد المصادر السرية وتم القبض على اللص واعترف بارتكاب الواقعة.
 
 
ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، في كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية من إحدى المساكن بسوهاج، وضبط مرتكبى الواقعة وإعادة المسروقات.
 
 
تبلغ لمركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، من (ربة منزل) مقيمة بدائرة المركز، باكتشافها سرقة مصوغاتها الذهبية تزن حوالى 300 جرام، من داخل شقتها عقب خروجها لشراء بعض الاحتياجات.
 
 
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت جهود فرق البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين وإحدى السيدات) مقيمين بدائرة القسم، حيث قامت السيدة بالاتفاق مع الشخصين بسرقة المصوغات الذهبية عقب خروج المبلغة من سكنها (لارتباطها بصلة قرابة للمبلغة).
 
 
عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة