قراء اليوم السابع يشاركون بصور وفيديوهات لحالة الطقس في المحافظات.. زهراء المعادي تعانى.. وانسداد مواسير الصرف يفاقم المشكلة.. ولحظات لا تتكرر كثيرا في الأقصر.. ومياه الأمطار تغسل شوارع الجيزة

الخميس، 12 مارس 2020 07:00 م
قراء اليوم السابع يشاركون بصور وفيديوهات لحالة الطقس في المحافظات.. زهراء المعادي تعانى.. وانسداد مواسير الصرف يفاقم المشكلة.. ولحظات لا تتكرر كثيرا في الأقصر.. ومياه الأمطار تغسل شوارع الجيزة الطقس
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عدد من قراء اليوم السابع بصور عن أحوال الطقس فى مختلف المحافظات، من أمطار غزيرة ورياح مثيرة للأتربة بالطرق، فى مبادرة "صحافة المواطن" باليوم السابع، تحت عنوان "شاركونا بصورة وفيديو لحالة الطقس فى أماكن تواجدكم".

 

الأمطار فى شارع اللبيني بالمريوطية

شارك القارئ محمد أحمد، بصور وفيديو عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، لحالة الطقس في شارع اللبيني بالمريوطيه في الهرم، التابعة لمحافظة الجيزة، وقال القارئ: "حالة الطقس  شارع اللبيني بالمريوطية واستمرار سقوط الأمطار ".

الامطار2

الامطار

 

غرق شارع الخمسين بزهراء المعادي نتيجة انسداد المصرف

واشتكى القارئ محمود صفوت من أهالى سيتي زهراء المعادي في القاهرة بشارع الخمسين، من انسداد المصرف، وطالب القارئ بسرعة إرسال سيارات شفط المياه.

مصرف
مصرف

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "غرق الشوارع وانسداد الصرف بيتشو أمريكان سيتي زهراء المعادي بالقاهرة شارع الخمسين"، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

للتواصل مع القارئ /01115566694

مدينة بني سويف الجديدة

شارك القارئ رضا الجندي، بصور عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، وفيديو لتساقط الأمطار بمدينة بني سويف الجديدة.

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "حالة الطقس الآن في مدينة بني سويف الجديدة، حالة من عدم الاستقرار، وبدأت الأمطار الشديدة ."

 

لحظات المطر والبرق والرعد من مدينة طيبة الجديدة بالأقصر

 

شارك القارئ سيد أحمد محمد على، عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، بصور وفيديو لحالة الطقس بمدخل مدينة طيبة الجديدة التابعه لمحافظة الأقصر، وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "حالة الطقس الآن في قرى محافظة الاقصر إعصار وأتربة ولكن لا توجد أمطار الحمد لله لا توجد مشكلة لحد الآن في المنطقة التى موجود فيها وهيا أمام مدخل مدينة طيبة الجديدة التابعه لمحافظة الاقصر".

 

تساقط الأمطار فى شارع السودان بالجيزة

 

شارك القارئ محمد أحمد، صور وفيديو عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، لحالة الطقس بشارع السودان فى محافظة الجيزة، وقال القارئ: "حالة الطقس بشارع السودان تابع لمحافظة الجيزة وسقوط الأمطار بغزارة".

 

 

 سقوط الأشجار بسبب الأمطار فى مصر القديمة

شارك القارىء سيد إبراهيم عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، ضمن مبادرة "شاركونا" لتسجيل حالات التغيرات الجوية فى جميع محافظات الجمهورية من خلال المواطنين، ويقول القارىء عبر رسالته لليوم السابع "بسبب سوء الأحوال الجوية تساقطت الأشجار الكبيرة بجوار سور معهد مصر القديمة الابتدائى الازهرى فى شارع خلاف بمصر القديمة وحدثت تشققات بالأرض اثناء سقوط الشجر"

سقوط الأشجار
سقوط الأشجار

 

الجدير بالذكر أنه بعد إعلان الأرصاد الجوية عن تقلب الطقس بصورة شديدة اتخذت الحكومة العديد من الإجراءات الاحترازية، وكان أولها إجازة رسمية للمدارس والعاملين فى القطاع العام والخاص، بالإضافة إلى إعلان الاستعدادات اللازمة فى المحافظات الأكثر تأثرا بهذه التقلبات الجوية.

ووسط هذه التقلبات الجوية أطلقت اليوم السابع مبادرة "شاركونا" لتسجيل حالات التغيرات الجوية فى جميع محافظات الجمهورية من خلال المواطنين، حيث يمكن للجميع المشاركة بصورة أو فيديو لشكل الجو في المنطقة التي يسكن فيها مع تحديد المنطقة وتابعة لأى محافظة، وذلك عبر الرقم المخصص لخدمة صحافة المواطن الواتس آب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على فيس بوك.

 

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

 

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع"."

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة