محافظ الجيزة يتفقد أعمال شفط مياه الأمطار بالشوارع.. صور

الخميس، 12 مارس 2020 12:05 م
محافظ الجيزة يتفقد أعمال شفط مياه الأمطار بالشوارع.. صور محافظ الجيزة يتفقد أعمال شفط مياه الأمطار بالشوارع
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولة ميدانية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بالشوارع، بالتزامن مع تساقط الأمطار وموجة الطقس السيئ التى تتعرض لها محافظات الجمهورية. 
 
وشملت توجيهات محافظ الجيزة إلغاء أي أجازات للعاملين بالقطاعات الميدانية والتأكد من تمركز نقاط العمل بمناطق تجمعات مياه الأمطار مع الحرص على توفير أماكن قريبة منها لتفريغ المياه .
 
كما وجه المحافظ كافة القيادات بالإشراف الميداني على أعمال إزالة آثار الأمطار وتيسير الحركة المرورية كلاً بمحيطه وتوزيع فرق العمل والمعدات بمختلف القطاعات على دوريات مع التأكيد على جاهزية مخرات السيول بمركزى أطفيح والصف .
 
وأضاف المحافظ بضرورة أن تشمل التمركزات وحدة إشغالات لرفع أية معوقات بالطرق ووحدة طوارئ الكهرباء لسرعة التعامل مع أية حالات طارئ خاصة مع أعمدة الإنارة .
 
ووجه المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمراجعة دورية للتأكد من جاهزية بالوعات صرف مياه الأمطار بأماكن التجمعات، مشدداً علي التأكد من كفاءة بالوعات شفط المياه بمطالع ومنازل الكبارى والأنفاق .
 
كما شدد راشد على مسئولى الإدارة العامة لمرور الجيزة بالاستعداد لأى أحداث طارئة بنطاق الشوارع والمحاور المرورية الرئيسية بكافة القطاعات وإعداد شوارع بديلة لتلافى الإزدحام .
 
كما شدد المحافظ على ضرورة التواجد الميداني بمناطق الإنتشار للمعدات والتنسيق الدائم مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للمتابعة والتعامل مع أي أحداث طارئة وتوجيه الحملات لرفع أي تجمعات ووجه المحافظ بالمرور على شبكات أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء والتأكد من سلامتها وتنفيذ أعمال الصيانة اللازمة لها تلافياً لأي أعطال أو مشكلات خاصة مع هطول الأمطار .
 
وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرر إيقاف الإجازات للأجهزة التنفيذية لمدة 3 أيام، وتكثيف التواجد الميداني لمواجهة آثار الأمطار وفتح الطرق، والتأهب لأى طوارئ. 
 
وقالت محافظة الجيزة إنها رفعت درجة الاستعداد لسوء الاحوال الجوية والطقس الغير مستقر وسقوط الأمطار ووجود الرياح والعواصف الشديدة علي مدار الثلاث أيام القادمة ، حرصا على سلامة المواطنين. 


محافظ الجيزة يتفقد أعمال شفط مياه الأمطار بالشوارع (1)
محافظ الجيزة يتفقد أعمال شفط مياه الأمطار بالشوارع (1)

محافظ الجيزة يتفقد أعمال شفط مياه الأمطار بالشوارع (2)
محافظ الجيزة يتفقد أعمال شفط مياه الأمطار بالشوارع (2)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة