مصرع عامل بالكهرباء أثناء إعادة التيار بالوادى الجديد بسبب الطقس السيئ

الخميس، 12 مارس 2020 12:10 م
مصرع عامل بالكهرباء أثناء إعادة التيار بالوادى الجديد بسبب الطقس السيئ جثة - أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن أحد العمال الفنين التابعين لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء لقى مصرعه صباح اليوم، أثناء محاولة إصلاح عطل بأحد أعمدة الجهد المتوسط نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة ورياح شديدة.


وأضاف حمزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك بعض المراكز التابعة لمحافظة الوادى الجديد مازالت تشهد انقطاع فى التيار الكهربائي نتيجة سوء الأحوال الجوية بالمحافظة، لافتا إلى أن هذه المناطق يصعب إعادة التيار بها حفاظا على سلامة المواطنين والعاملين بالقطاع.


وكان الدكتور خالد الدستاوى، نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر لشؤون شركات توزيع الكهرباء، أكد أن هناك انقطاعات محدودة ببعض المحافظات التى تشهد أمطار وسيول غزيرة، موضحا أن هناك فرق فنية على أعلى مستوى تقوم بالتدخل السريع لإعادة التيار ببعض المناطق المتاح إعادة التيار بها.
 
 
أضاف الدستاوى، أن غرفة العمليات المركزية للشركة القابضة لكهرباء مصر، تتابع الوضع بجميع أنحاء الجمهورية بحضور المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة، لافتا إلى أن هناك بعض الأماكن يتم فصل التيار عنها من قبل شركة التوزيع حفاظا على سلامة المواطنين، ويتم نقلهم على مصدر تغذية بديل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة