أخبار الكرة العالمية اليوم.. فيروس كورونا يدمر الكرة العالمية

الجمعة، 13 مارس 2020 11:51 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. فيروس كورونا يدمر الكرة العالمية فيورنتينا الايطالى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها رد رامى عباس، وكيل أعمال النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على التقارير الصحفية التي أشارت إلى اشتباه إصابة نجم الريدز بفيروس كورونا، بعد إصابة حارس بورنموث، الذى كان منافس الفريق في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

كتب رامى عباس، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" كم هو أمر مخجل أن يتم نشر شيء حساس للغاية بدون معرفة أو مصادر ... فقط للنقرات. مقرف ومرعب في نفس الوقت".

 

حالة كورونا فى فيورنتينا الإيطالي
 

أعلن نادى فيورنتينا الإيطالي، اليوم الجمعة، عن تعرض مهاجمه الصربى الشاب دوسان فالهوفيتش، لفيروس كورونا المستجد، بعد أن أثبتت  إيجابية الفحوصات، التي خضع لها، في الوقت الذي يكون فيه اللاعب عديم الأعراض وهو في منزله.

 

 

4 لاعبين فى سامبدوريا
 

أعلن نادى سامبدوريا الإيطالي، اليوم الجمعة، عن إصابة 4 لاعبين بجانب دكتور الفريق، بفيروس كورونا المستجد، ليصل عدد المصابين في النادى إلى 6، بعد الإعلان أمس الخميس، عن إصابة المهاجم مانولو جابيادينى.

والمصابين هم 4 لاعبين هم: كولى، إيكدال، ثورسبى، ولاجومينا بالإضافة إلى طبيب الفريق.

تأجيل تصفيات أفريقيا 
 

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم تأجيل مباريات تصفيات كأس أفريقيا المؤهلة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 المحدد لها يومى 25 حتى 31 مارس الجارى فى الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، خوفا من نقل عدوى فيروس كورونا من القادمين من أوروبا.

 

نشر الكاف عبر موقع تويتر بيانا رسميا موقع من السكرتير العام الجديد عبد المنعم باه يوضح فيه تأجيل المباريات حفاظا على سلامة اللاعبين فى الدول الأفريقية.

 

Image

 

 

تأجيل الدورى الألمانى 

أعلنت رابطة الدوري الألماني "البوندزليجا" اليوم الجمعة، إيقاف مباريات الدوري اعتبارا من يوم الإثنين المقبل، على أن تقام مباريات الجولة الـ 26 التي تنطلق اليوم دون حضور جماهيري، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الرابطة أن القرار سيسري أيضا على دوري الدرجة الثانية أيضا، إلا أنه في هذه الجولة لن تقام مباراة هانوفر 96 ودينامو دريسدن، بعد إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول بكورونا.

 

 

5 حالات فى بورنموث 
 

أعلن نادى بورنموث الإنجليزى عن وضع حارس مرماه أرتور بوروك و4 مدربين من الجهاز الفنى فى العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم، وذلك خلال استعدادات الفريق لمواجهة كريستال بالاس التى كانت مقررة غدا السبت قبل قرار تأجيل الدورى الإنجليزى حتى 4 أبريل المقبل.

ونشر بورنموث بيانا عبر موقعه الرسمى قال فيه: "تواجد 5 من المنتسبين للنادى فى العزل الذاتى، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم، وهم حارس المرمى أرتور بوروك و4 من الجهاز الفني، وذلك وفقًا لتعليمات الحكومة والصحة العامة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة