المترو: استئناف حركة الخط الأول وانتظام القطارات رغم الطقس السيئ

الجمعة، 13 مارس 2020 10:40 ص
المترو: استئناف حركة الخط الأول وانتظام القطارات رغم الطقس السيئ مترو الأنفاق ـ أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو استئناف حركة قطارات الخط الأول من المرج حتى حلوان بكامل طاقته بعد إيقافها منذ ظهر أمس من الشهداء حتى المرج الجديدة بسبب سقوط الأمطار وتغطيها شريط المترو.

وأكدت مصادر مسئولة بشركة المترو لليوم السابع انتظام حركة قطارات الخطين الثاني شبرا - المنيب والثالث العتبة - نادى الشمس حتى الآن، وعملهما بشكل طبيعي وفق جدول تشغيل العطلات الرسمية.

يذكر أن هيئة الأرصاد الجوية، حذرت من حالة من حالات عدم الاستقرار بالأحوال الجوية بداية من الخميس حتى السبت، حيث كشفت أنه المنتظــر أن تتعــرض البلاد لحالة شديدة مـن عـدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارا مـن اليوم الخميس الموافق 12 مارس وحتى يوم السبت الموافــق 14 مارس .

وكشفت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع خلال هذه الفترة أن تسقط الأمطـــار شديدة الغزارة على السـواحل الشمـــالية والوجه البحري وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس تكون رعديه على بعض المناطق وتصل إلى حد السيـول عـلى سينــاء ومدن خــليج السويس ومناطق مـن سلاسل جبال البحر الأحمــر وجنــوب البلاد.

كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء مثيرة للرمال والأتربة وتصــل لحــد العاصفة على مناطـــق من جنوب البلاد ومحافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء وتـــؤدي إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط. ويصاحب ذلك انخفاض فـي درجات الحــرارة يوم الجمعة الموافق 13 مارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة