انهيار عقار جزئيا فى السيدة زينب وإخلاء سكانه دون إصابات.. صور

الجمعة، 13 مارس 2020 05:39 م
انهيار عقار جزئيا فى السيدة زينب وإخلاء سكانه دون إصابات.. صور انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مهران عبد اللطيف، رئيس  حي السيدة زينب جنوب القاهرة، إنه تم التعامل على الفور مع بلاغ من سكان العقار رقم 24 حارة جلال، حيث تبين انهيار سقف الدور الأخير وشروخ طولية وعرضية وهبوط بالأرضيات نتيجة سقوط الأمطار، وقد تم إخلاء العقار من السكان والمنقولات، وذلك حفاظاً على الأرواح والممتلكات، وتمت المعاينة من قبل الإدارة الهندسية، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية لنقل المواطنين.


وأشار مهران، إلى استمرار شفط وكسح مياه الأمطار بمنطقة روضة السيدة زينب، وشفط المياه بجميع مناطق الحى، والآن بميدان أبو الريش وشارع القصر العيني وشارع نوبار مع ميدان لاظوغلي حتى لا تعوق حركة المرور.


وأضاف مهران، أنه تم التعامل أيضا مع سقوط عدد قليل من الأشجار بشارع الشيخ على يوسف وجارى تقطيعها والتعامل معها وفتح الشارع إلى جانب متابعة أعمال النظافة ورفع كفائه الشوارع الرئيسة والجانبية، ويتم الآن المتابعة بجميع نطاق الحى من جميع الأجهزة التنفيذية ومستمرين فى تلاقى البلاغات على مدار الـ٢٤ ساعة، لحين تحسن الأحوال الجوية.



يذكر أن هيئة الأرصاد الجوية، حذرت من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بداية من الخميس وحتى السبت، حيث كشفت أنه من المنتظــر أن تتعــرض البلاد لحالة شديدة مـن عـدم الاستقرار فى الأحوال الجوية اعتبارا مـن الخميس الموافق 12 مارس وحتى يوم السبت الموافــق 14 مارس.


وكشفت هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع خلال هذه الفترة أن تسقط الأمطار شديدة الغزارة على السواحل الشمالية والوجه البحري وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس تكون رعدية على بعض المناطق وتصل إلى حد السيول عـلى سينــاء ومدن خليج السويس ومناطق مـن سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد.


كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء مثيرة للرمال والأتربة وتصل لحد العاصفة على مناطــق من جنوب البلاد ومحافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء وتؤدي إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط. ويصاحب ذلك انخفاض فـي درجات الحرارة اليوم الجمعة 13 مارس.


 


انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب  (1)
انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب 

انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب  (2)
انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب 

انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب  (3)
انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب

انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب  (4)
انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب

انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب  (5)
انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب 

انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب  (6)
انهيار عقار جزئيا بالسيدة زينب 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة