أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل مباراة أرسنال بسبب أرتيتا.. وتشيلسي فى الطريق بعد كورونا أودوى

الجمعة، 13 مارس 2020 10:14 ص
تأجيل مباراة أرسنال بسبب أرتيتا.. وتشيلسي فى الطريق بعد كورونا أودوى أرتيتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برايتون الإنجليزي تأجيل مباراته ضد أرسنال التي كان من المقرر إقامتها غدا السبت ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر نادي برايتون بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي أكد فيه تأجيل المباراة بسبب تأكد إصابة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن تعقد رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز اجتماعا طارئا اليوم الجمعة للنظر فى مصير المباريات المقبلة بعد إعلان إصابة الإسبانى ميكيل أرتيتا وكالوم هودسون أودى صانع ألعاب تشيلسي بجانب 3 لاعبين من ليستر سيتي فضلا عن الاشتباه في إصابة بنجامين ميندى لاعب مانشستر سيتى.

ومن المتوقع أن تتأجل مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا المقرر إقامتها غدا في الجولة 30 على ملعب ستامفورد بريدج بعد تأكد إصابة كالوم هودسون أودوي بالفيروس القاتل.

وقال أرسنال أمس الخميس في بيان رسمي إن مدربه ميكيل أرتيتا اصيب بفيروس كورونا وسيخضع لاعبو الفريق الأول للعزل الذاتى نتيجة لذلك.

وأغلق النادى مركز التدريبات بشكل مؤقت. وأضاف أرسنال فى بيان "أى شخص فى أرسنال اختلط بميكيل فى الفترة الأخيرة سيخضع للعزل الذاتى كما تنص قواعد الحكومة. نتوقع أن يكون العدد كبيرا بما فى ذلك جميع لاعبى الفريق الأول والجهاز التدريبي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة