حارس لاتسيو عن تأجيل الكالتشيو بسبب كورونا: "الصحة أولاً"

الجمعة، 13 مارس 2020 01:00 ص
حارس لاتسيو عن تأجيل الكالتشيو بسبب كورونا: "الصحة أولاً" حارس لاتسيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال توماس ستراكوشا حارس مرمى فريق لاتسيو الإيطالى، إن ما تمر به الكرة الإيطالية بسبب فيروس كورونا، غاية في الصعوبة خلال الوقت الحالي.

ويبتعد لاتسيو عن التدريبات في الوقت الحالي على أقل تقدير حتى يوم الأحد المقبل، ويبقى جميع اللاعبين في منازلهم في إنتظار تحسن الأوضاع خلال الفترة القادمة.

قال حارس لاتسيو في تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية: "هذه الأيام صعبة للغاية والوضع أصبح مختلفًا في الوقت الحالي، كان الفيروس في البداية بعيداً عن مناطقنا ولكنه وصل أوروبا في الفترة الأخيرة ويجب علينا الحذر بشأنه".

أضاف توماس ستراكوشا: "لقد عقدنا إجتماعاً مع مسؤولي لاتسيو وتم إخبارنا بأنه يجب علينا الاستمرار في القيام بالتدريبات في منازلنا بالإضافة إلى أنه لا يجب أن نخرج من المنزل إلا في حالة التوجه للسوبر ماركت أو الصيدليات".

إختتم حارس لاتسيو تصريحاته قائلاً: "صحة الجميع تأتي في المقام الأول وبعدها تأتي كرة القدم، نحن نشعر بالقلق بشأن عائلاتنا وبشأن الجميع، في ألبانيا يجب الإلتزام بالقوانين والقواعد التي قررتها الحكومة في الفترة الأخيرة وعلى الجميع أن يبقى في المنزل في الوقت الحالي".

جدير بالذكر ان الإتحاد الإيطالى لكرة القدم، قد قرر تمديد إيقاف مسابقة الكالتشيو حتى 31 مايو 2020، بعد ان كان مقرر لها 3 أبريل المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة