خايفة من كورونا.. هل مايلى سايروس وكودى سيمبسون على وشك الزواج فى أستراليا؟

الجمعة، 13 مارس 2020 03:00 ص
خايفة من كورونا.. هل مايلى سايروس وكودى سيمبسون على وشك الزواج فى أستراليا؟ مايلي سايروس
رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل مايلى سايروس وكودى سيمبسون على وشك الزواج فى أستراليا؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار الكثير من الجدل بين عشاق ومحبى الثنائى، وقد نفى تماما موقع "جوسيب كوب" المختص بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم، والذى تواصل مع شخص مقرب من الثنائى، وأكد أن مايلى لم تخطط لإقامة حفل زفاف أو تخطط ليكون الحفل فخم أو انتقام سايروس المفترض ضد هيمسوورث، وكل ما يتردد ما هو إلا أكاذيب، وفى الواقع ألغت مؤخرا مايلى سايروس رحلتها إلى أستراليا وسط مخاوف من فيروس كورونا.
 
c4fafd61-879b-41a7-bcf1-a09a6dfe6ba4
 
بدأت الشائعة بنشر موقع NW هذا الأسبوع تقريرا يؤكد أن نجمة البوب وصديقها الأسترالى يستعدان للزواج فى مسقط رأس سيمبسون فى جولد كوست بأستراليا، وذلك بعد حفلها فى ملبورن الأسبوع المقبل، وقد أشار تقرير أن مايلى تريد ان تقيم حفل زفافها على إحدى الشواطئ الضخمة والفخمة، وأشار مصدر للموقع أن الفتيات الاتى سيقمن بتقديم المشروبات خلال الحفل سيرتدين "مايوه بيكينى" باللون الذهبى.
 
والغريب أن المصدر ادعى أن هذا الحفل من الممكن أن يكون نقطة عودة بين مايلى سايروس وزوجها السابق نجم هوليوود الشهير ليام هيمسورث حيث إن جولد كوست قريبة نسبيا من المكان الذى يعيش به هيمسوورث، ومن الممكن أن ترسل مايلى له دعوة لكى تشعره أنها أكثر سعادة بدونه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة