أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة من توم هانكس وزوجته للجمهور من الحجر الصحى بعد إصابتهما بكورونا

الجمعة، 13 مارس 2020 08:28 ص
رسالة من توم هانكس وزوجته للجمهور من الحجر الصحى بعد إصابتهما بكورونا توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون فى الحجر الصحى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم الأمريكى توم هانكس، وزوجته ريتا ويلسون، رسالة شكر لكل من اهتم بهما عقب إعلان إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ودخولهما الحجر الصحى، كما طمئنا الجميع على حالتهما أثناء خضوعهما للرعاية الصحية والملاحظة من الفرق الطبية المختصة.

ونشر توم هانكس، صورته برفقة زوجته، عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام"، وقال فى تعليقه عليها، "مرحبا يا رفاق. أنا وريتا.. نريد أن نشكر الجميع هنا فى الحجر الصحى الذين يهتمون بنا جيدًا.. لدينا Covid-19 ونحن فى عزلة لذلك لا ننشره إلى أى شخص آخر.. هناك من يمكن أن يؤدى إلى مرض خطير للغاية.. نحن نأخذها فى يوم واحد فى كل مرة.. هناك أشياء يمكننا القيام بها جميعًا للتغلب على هذا من خلال اتباع نصيحة الخبراء ورعاية أنفسنا بعضنا البعض، أليس كذلك؟.. تذكر، على الرغم من جميع الأحداث الحالية، لا يوجد بكاء فى لعبة البيسبول.. هانكس".

3
 

من جانبها، نشرت ريتا ويلسون، نفس الصورة برفقة زوجها توم هانكس، عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، وقالت "تحديث صغير أدناه لكم جميعا منى وتوم هانكس.. نحن ممتنون للغاية لتدفق الصلوات والحب والدعم.. يعنى هذا الكثير ويقوينا.. (انتقل إلى الحساب الشخصى لتوم هانكس على إنستجرام لرؤية الرسالة حيث أن إعادة النشر لم تنجح)".

ويشار إلى أن شيت هانكس نجل الممثل الأمريكى توم هانكس، كان قد كشف وضع والديه بعد إعلان إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنهما يخضعان لجميع الإجراءات الطبية اللازمة ولا داعى للقلق.

33
 

وظهر شيت هانكس، فى فيديو عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، الخميس، ليوضح حقيقة إصابة والديه بالفيروس ويوضح وضعهما الحالى لمعجبى والده، حيث قال: "إنهم ليسوا قلقين لكنهم يخضعون لجميع الإجراءات الطبية اللازمة.. لا أعتقد أن هناك أى سبب يدعو للقلق".

ويأتى هذا بعدما أعلن النجم العالمى توم هانكس إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته ريتا ويلسون فى أستراليا، وذلك من خلال حساباته على السوشيال ميديا، حيث أوضح أنهما شعرا ببعض الأعراض وعندما قاما بالفحص جاءت النتيجة إيجابية، وأكد عدد من المواقع الإخبارية العالمية صحة الخبر.

tomhanks_89710537_141620777382338_8464629880895426159_n

وكتب هانكس على صورة نشرها – آنذاك - تظهر فيها قفازات طبية: "أنا وزوجتى فى أستراليا حالياً، وخضعنا لاختبارات طبية أظهرت إصابتنا بالفيروس"، وذكر موقع justjared على لسان مسئولين حكوميين فى استراليا أن الحالات الجديدة لفيروس كورونا فى البلاد، تشمل توم هانكس وريتا ويلسون، ويعتقد أن الزوجين أصيبا بالمرض خارج أستراليا وبالتحديد فى الولايات المتحدة، وأعلن الموقع أن توم هانكس وزوجته ريتا فى عزلة بالحجر الصحى بمستشفى فى جولد كوست وسيقضيان هناك 14 يومًا.

يذكر أن آخر أعمال هانكس هو فيلم Greyhound، المقرر عرضه فى يونيو المقبل ويشارك هانكس البطولة إليزابيث شوى، ستيفن جراهام، مانويل جارسيا رولفو، كارل جلسمان، ماكسيميليان أوسينسكى، لى نوريس، توم بريتنين، روب مورجان، جرايسون راسل، ديفين درويد، ديف ديفيس، مايكل بنز، ماثيو زوك، كريج تيت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة