صرخات رجل:" زوجتي حبستني 6 شهور وحرمتنى من ابنتى عشان أحرجت صديقتها"

الجمعة، 13 مارس 2020 04:00 ص
صرخات رجل:" زوجتي حبستني 6 شهور وحرمتنى من ابنتى عشان أحرجت صديقتها" محكمه الاسره وخلافات عائلية -ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"دمرت حياتي، وحرمتنى من أبنتي رغم مرضها الشديد، وسرقت كل ممتلكاتي، بسبب موقفي الرافض لقيامها بشرب الشيشة برفقة صديقتها بمنزلي وعلى المقاهي، وطردتنى من منزلى".. بتلك الكلمات شكى الزوج م.ع.أ، زوجته إلي محكمة الأسرة بزنانيري، وطالب بإسقاط حقوقها الشرعية وإثبات نشوزها، بعد خروجها عن طاعته، وحبسه 6 شهور، بعد حياة زوجية دامت 7 سنوات، وذلك بتحريض من صديقتها.

وتابع الزوج أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" عشت 7 سنوات برفقة زوجتي، وأنا أعمل فى فى أكثر من وظيفة لأوفر لها المستوى المعيشى اللائق، وأشتراك النادى، ومصروفات الشوبنج، والمصيف، والخروجات التى لا تنتهي، لأضيع شقى العمر من أجل راحتها، وفي الأخير قررت الزج بي بالسجن".

وأكمل: "سلبت ممتلكاتى وأموالى بسبب كثرة طلباتها، بالرغم من ذلك كانت تعاملنى بشكل سيئ، قامت بملاحقتي بالاتهامات الباطلة وتحريض معارفها ضدي بالشهادة الزور، وتربصت بى لتنتقم منى، وحبستني 6 شهور".

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا أمتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة