صور.. الدفع بسيارتين لشفط مياه الأمطار من صومعة الغلال بطنطا

الجمعة، 13 مارس 2020 03:35 م
صور.. الدفع بسيارتين لشفط مياه الأمطار من صومعة الغلال بطنطا الدفع بسيارتين لشفط مياه الأمطار من صومعة الغلال بطنطا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إلى صومعة الغلال بمنطقة التجنيد بطنطا، بعد تجمع مياه الأمطار بداخلها وارتفاع منسوبها لأكثر من 20سم، وصعوبة تصريفها.

 

ووجه المحافظ بسرعة الدفع بسيارتين لشفط المياه لرفع تراكمات مياه الأمطار المتراكمة داخل الصومعة، وتسليك بالوعات الصرف لسحب مياه الأمطار.

 

وقام الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بجولة ميدانية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة لمتابعة حالة الانفاق بمدينة طنطا مرورا ينفق( ستوته _ الخادم _ القرشى _ الميتين _ ميت حبيش ) للتأكد من عدم تأثرها بسقوط الأمطار وتوافر السيولة المرورية الكاملة.

 

كما تابع محافظ الغربية جولته بمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع مرورا بشارع ( البحر _ النحاس _ عبد المنعم رياض _  المحطة _ العجيزى _ الجلاء _ الطريق السريع) موجها رئيس حى ثان طنطا بتكثيف أعمال شفط مياه الأمطار بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والحماية المدنية مع الاستعانة بمعدات شفط المياه الخاصة بالاهالى.

 

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أعمال شفط مياه الأمطار  من شوارع مدينة المحلة الكبرى ، جاء ذلك خلال جولته الليلية بالمدينة بحضور العميد ماجد ناشد مدير إدارة مرور الغربية واللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى.

 

وخلال الجولة  أطمأن محافظ الغربية على حالة الأنفاق بالمدينة ، موجها بتكثيف أعمال شفط المياه ومواصلة العمل على مدار 24 سع

 

ساعه لحين الانتهاء من شفط المياه من الشوارع بالتنسيق التام بين الأحياء وشركة المياه والحماية المدنية.

 

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية قد قام بجولة ميدانية خلال الساعات الأولى من صباح امس الخميس أثناء سقوط الأمطار لمتابعة أعمال شفط المياه من الشوارع.

 

وبدأ محافظ الغربية جولته بمدينة طنطا لمتابعة حالة الأنفاق بطنطا للتأكد من تمام الحركة المرورية بهما ، مروراً بأنفاق (الخادم - ستوته - الميتين - القرشى - ميت حبيش) مروراً بشوارع المدينة والطريق السريع.

 

كما شملت الجولة تفقد أنفاق كفر الزيات (الدلجمون - الجزيرة) وعدد من الشوارع.

 

وفى المحلة الكبرى تفقد محافظ الغربية حالة النفق السفلى للتأكد من عدم وجود مياه أمطار تعوق الحركة المرورية كما قام أيضاً بجولة بعدد من شوارع المدينة.

 

وأختتم محافظ الغربية الجولة بزيارة مدينة سمنود لمتابعة حالة الأمطار على الطبيعة والجهود المبذولة لمنع تواجد أى تراكمات للمياه بالشوارع.

 

وفى هذا الإطار؛ أكد محافظ الغربية أن جميع أجهزة المحافظة تتعامل بجدية تامة مع مواجهة موجة الطقس السئ ، مشيراً إلى التنسيق التام بين الأحياء والحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء

 

الدفع بسيارتين لشفط مياه الأمطار من صومعة الغلال بطنطا (1)
الدفع بسيارتين لشفط مياه الأمطار من صومعة الغلال بطنطا 

 

الدفع بسيارتين لشفط مياه الأمطار من صومعة الغلال بطنطا (2)
الدفع بسيارتين لشفط مياه الأمطار من صومعة الغلال بطنطا 

 

الدفع بسيارتين لشفط مياه الأمطار من صومعة الغلال بطنطا (3)
الدفع بسيارتين لشفط مياه الأمطار من صومعة الغلال بطنطا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة