صور.. طقس غير مستقر يضرب المنيا ورياح شديدة محملة بالأتربة

الجمعة، 13 مارس 2020 12:33 م
صور.. طقس غير مستقر يضرب المنيا ورياح شديدة محملة بالأتربة
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة المنيا طقسا غير مستقر منذ أمس الخميس، من سقوط أمطار غزيرة، تسببت فى اغلاق الطريق الصحراوى وتوقف حركة المواصلات، وما إن توقفت الأمطار صباح اليوم إلا وشهدت المحافظة رياحا شديدة محملة بالأتربة فى مختلف أنحاء المحافظة، حيث تسببت تلك الرياح فى توقف جزئى لحركة السيارات خاصة على الطرق السريعة الزراعى والصحراوى الذى تكاد الرؤية فيه تكون منعدمة بسبب سرعة الرياح وشدتها.

 

وفى نفس السياق يتابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا أحوال الطقس ومدى تاثيره من خلال غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات الفرعية بمختلف الوحدات المحلية بالمحافظة .

 

وكان المحافظ ونائبه الدكتور محمد أبو زيد قد تابعا فى منتصف الليل أعمال سحب المياه وإزالتها من الشوارع وكذلك رفع عمود إنارة قد سقط بسبب الأمطار والرياح وكذلك قطع شجرة بمنزل أحد الأشخاص بعد سقوطها حرصا على سلامة المواطنين.

 

كما حرص نائب المحافظ على المتابعة الميدانية بفحص شكوى لأحد المواطنين بشارع النجارين بحى غرب تم إبلاغ غرفة العمليات المركزية، بها وتتضمن تضرر الأهالى من عطل بأحد الأعمدة الكهربائية، وتم تلافى أسباب الشكوى بالتعاون مع مسئولي شركة الكهرباء، في إطار الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.


ومن ناحيته، شدد القاضى على الاستجابة الفورية والسريعة لشكاوى المواطنين فى مختلف المجالات ومتابعة الأوضاع بشكل مستمر من خلال الزيارات الميدانية.

 

وفى سياق متصل، واستجابة لشكاوي المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي تم توجيه عدد من الفنيين من شركة الكهرباء لحل وإصلاح مجموعة من الأعطال بأحياء مركز ومدينة أبوقرقاص تنفيذا لتكليفات العقيد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص بمتابعة كافة الشكاوى والتوجيه فورا للتدخل وتقديم الدعم والمساندة ومواجهة أى أحداث طارئة.

 
طقس غير مستقر يضرب المنيا (1)
طقس غير مستقر يضرب المنيا (2)
 
طقس غير مستقر يضرب المنيا (3)
 
طقس غير مستقر يضرب المنيا (4)
 
طقس غير مستقر يضرب المنيا (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة