صور.. محافظ أسوان يطمئن على انتظام مواقع خدمية وأطقم الصيانة والمعدات

الجمعة، 13 مارس 2020 04:35 م
صور.. محافظ أسوان يطمئن على انتظام مواقع خدمية وأطقم الصيانة والمعدات
أسوان - عبد الله صلاح - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الجمعة، غرفة عمليات المحافظة الرئيسية لمتابعة انتظام جميع المواقع الخدمية مع الاستمرار فى رفع درجة الاستعداد للإسعاف والمستشفيات تحسباً لأى مستجدات.

جاء ذلك عقب أداء محافظ أسوان، صلاة الجمعة بمسجد النصر وسط جموع المصلين، مؤكدا للمواطنين على ضرورة زيادة الوعى فى التعاملات اليومية انطلاقا من مبدأ الوقاية خير من العلاج بالنسبة لمواجهة مرض كورونا، بجانب الالتزام بإرشادات وزارة الصحة فى طرق الوقاية من المرض.

كما اطمأن المحافظ على استعدادات شركة مياه الشرب والصرف الصحى للتدخل السريع لشفط وسحب أى تراكمات قد تنتج فى حالة سقوط أمطار أو سيول وذلك بواسطة 17 سيارة كسح كبيرة ومتوسطة وصغيرة ، وبالإضافة إلى 8 معدات تطهير وتسليك وشفط رواسب ، مؤكداً أن حالة الطقس في أسوان أفضل بكثير من أمس الخميس ولذا تم فتح جميع الطرق السريعة مع عودة حركة الملاحة النهرية إلى طبيعتها حيث وصل مجال الرؤية 80 % ، علاوة على انتظام حركة قطارات السكك الحديدية ، فضلاً عن انتظام الحركة الجوية بمطار أسوان الدولى، موجها مسئولي المشروعات القومية والكبرى بإتباع وسائل الصحة والسلامة المهنية بوقف عمل الأوناش والروافع مؤقتاً للحفاظ على سلامة وأرواح العاملين بهذه المشروعات.

وتابع المحافظ مع مسئولي الرى حركة السحب وتجمعاتها بالتنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية، مع الاطمئنان على استعداد مخرات السيول والتى تشمل 36 مخر صناعى و23 سد حماية وحاجز ترابى و13 بحيرة صناعية تستوعب 3 مليون م3.

وكلف اللواء عطية، مديرية التضامن الاجتماعي بالتأكد من صلاحية المهمات بمخازن الإغاثة بجميع الإدارات التابعة، فضلاً عن جاهزية قطاع الكهرباء بتدخل أطقم الصيانة عند قطع التيار الكهربائى مع تزويد المواقع الخدمية بماكينات الديزل ومولدات كهرباء لضمان استمرار عملها ودورها الجماهيرى.

محافظ-أسوان-يطمئن-على-انتظام-مواقع-خدمية-وأطقم-الصيانة-والمعدات-(1)
 
 
محافظ-أسوان-يطمئن-على-انتظام-مواقع-خدمية-وأطقم-الصيانة-والمعدات-(2)
 
 
محافظ-أسوان-يطمئن-على-انتظام-مواقع-خدمية-وأطقم-الصيانة-والمعدات-(3)
 
 
محافظ-أسوان-يطمئن-على-انتظام-مواقع-خدمية-وأطقم-الصيانة-والمعدات-(4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة