أكرم القصاص - علا الشافعي

كمامة مرصعة بالألماظ.. أحلام تواجه كورونا على طريقتها الخاصة

الجمعة، 13 مارس 2020 11:23 ص
كمامة مرصعة بالألماظ.. أحلام تواجه كورونا على طريقتها الخاصة كمامة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما تثير النجمة الإماراتية أحلام الجدل حولها بمجوهراتها الثمينة،  حيث اختارت أن تمتلك كمامة مرصعة بالمجوهرات لمواجهة فيروس كورونا بطريقتها الخاصة، مما أثار الجدل وسخرية متابعيها.
 
ونشرت إحدى متابعات أحلام عبر موقع "تويتر" صورة لشكل الكمامة التي ترتديها أحلام، حيث طعمتها ببعض المجوهرات وعلقت قائلة: "كمامة الفنانة أحلام"، وأشارت فيها إلى حساب الفنانة الإماراتية على "تويتر، ورأى عدد كبير من المتابعين أن أحلام تستعرض مجوهراتها فى وقت لا يحتمل ذلك.
وأعادت أحلام نشر التغريدة مما يشير إلى إعجابها بالأمر، كما أعادت المغردة نشر التغريدة مرة أخرى، معلقة عليها :"أجمل شيء صارلي هالسنة إعادة تغريدة ليا من الفنانة أحلام".
كمامة أحلام
كمامة أحلام
ومؤخرا تركت مجوهرات أحلام التي ظهرت بها في حفل ختام موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية صدى كبيرا، حيث تداول العديد من مغردي "تويتر"، المجوهرات التي ارتدتها أحلام وبحثوا عن تفاصيل ومعلومات عنها، بعدما ارتدت عقدا وأقراطا من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر، وبدوا واضحين للعيان في صورة نشرتها أحلام عبر حسابها الخاص على "تويتر"، وعلقت بالقول: "ليلتي في الرياض".
الكمامة من تويتر
الكمامة من تويتر
وأحيت النجمة الإماراتية أحلام حفل زفاف الأميرة العنود آل سعود، حيث نشرت مجموعة من الصور، وهى ترتدى فستانا أصفر جذابا، حاز على إشادات من متابعيها وجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، و"انستجرام"
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة