أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة سوهاج: إعلان حالة الطوارئ ونشر فرق التدخل السريع بالقرى والمراكز

الجمعة، 13 مارس 2020 01:00 ص
محافظة سوهاج: إعلان حالة الطوارئ ونشر فرق التدخل السريع بالقرى والمراكز اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت محافظة سوهاج، إستمرارها في إعلان حالة الطوارئ بكافة القطاعات على مستوى المحافظة لمواجهة موجة الطقس السيئ الذى تمر به المحافظة وتفعيل غرفة العمليات بالديوان العام، بالإضافة إلى غرف العمليات بالوحدات المحلية للمراكز والقرى والإبلاغ الفوري عن كافة المستجدات التي تقع من جراء سوء الأحوال الجوية.

ومن جانبه، أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، على منع الاجازات والراحات لقيادات المحافظة بمختلف القطاعات، وذلك بحسب تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، موجها باليقظة التامة والاستعداد لمواجهة أى موقف طارئ والتعامل معه بكفاءة عالية في أي وقت على مدار اليوم .

وشدد المحافظ على ضرورة تواجد قيادات المصالح الحكومية من مديريات وهيئات وشركات، وعمل نوبتجيات على مدار الـ24 ساعة، على أن تتلقى غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بلاغات غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات على مدار 24 ساعة.

وأستكمالا للإستعدات التي تقوم بها المحافظة يتم الإستمرار  نشر فرق التدخل السريع بإزالة الأشجار والنخيل التي تسبب خطرا على المارة وأسلاك الكهرباء وذلك خلال حملات المتابعة المكبرة التى قامت بها الوحدات المحلية للمراكز والقرى والأحياء، واحتواء آثار تقلبات الأحوال الجوية السيئة التي تمر بها البلاد.

كما أعلنت شركه مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج حاله الاستعدادات القصوى والطوارئ لمواجهه الطقس السيئ الذي أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية والذي يضرب البلاد.

وعقد اللواء محمد بدرى محمد دين رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج اجتماعا طارئا لرؤساء القطاعات صرف ومياه ومديري العموم ومديرى المحطات والشبكات لمناقشه جاهزية المعدات والأدوات والدفع بكافه سيارات الكسح .

كما أكد على مديري محطات الصرف بضرورة التشغيل ورفع مياه الصرف أول بأول كما تم توزيع السولار بجميع المحطات حسب الاحتياجات استعدادا لاحتمال انقطاع الكهرباء وتشغيل الديزل كبديل وتشغيل المحطات وشدد سيادته على رؤساء القطاعات والمحطات ومديري العموم بإيقاف الإجازات والجاهزيه الكاملة للتعامل فى حاله حدوث أى أزمه كما أشار رئيس مياه سوهاج عن تلقى الشركة الشكاوى من خلال الخط الساخن 125.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة