مدرجات استراليا خالية من الجماهير خلال مباراة للكريكيت خوفا من كورونا.. فيديو

الجمعة، 13 مارس 2020 07:45 م
مدرجات استراليا خالية من الجماهير خلال مباراة للكريكيت خوفا من كورونا.. فيديو المدرجات الخالية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت إحدى مباريات الكريكيت بين لاعبي استراليا ونيوزيلندا، التى أقيمت فى العاصمة سيدني خلو المقاعد من الجماهير خوفا من عدوى فيروس كورونا، حيث اتخذ المنظمون الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار الفيروس التاجي فقامت بمنع الحضور الجماهيري كإجراء وقائي.
 
 
وكانت قد أعلنت استراليا إصابة مسئول حكومى رفيع المستوى بفيروس كورونا اليوم، الجمعة، بعد أيام من عودته من واشنطن ولقائه بابنة الرئيس ترامب ومستشارة البيت الأبيض إيفانكا ترامب.
 
 
وقالت صحيفة واشنطن بوست، إن بيرت دوتون، وزير الداخلية الاسترالى، قال إنه استيقظ على أعراض ارتفاع درجة الحرارة والتهاب الحلق وتوجه إلى المستشفى. وفى الأسبوع الماضى، ظهر دوتون فى صورة يقف مباشرة بجوار إيفانكا وعلى بعد مسافة قصيرة من وزير العدل الأمريكى ويليام بار.
 
 
وجاءت أنباء إصابته فى الوقت الذى حث فيه المسئولون فى استراليا الشعب على عدم وقف روتين حياتهم اليومية بسبب الوباء، حتى مع الإعلان عن جهود كاسحة لاحتوائه.
 
 
وفى مؤتمر صحفى اليوم الجمعة، حظر المسئولون تجمع أكثر من 500 شخص وحثوا الاستراليين على إعادة النظر فى السفر الدولى غير الأساسى.
 
وقال رئيس الوزراء الاسترالى سكوت ماريسون إنه إجراءات احترازية، وأضاف أنهم يقومون بذلك لضمان أن يستطيعوا الحد من تاثير الفيروس على الصحة العامة.
 
 
للأمة أمس الخميس، تحدث عن الإجراءات التى تم اتخاذها مثل قيود السفر المبكرة وتعزيز الفحص الحرارى وحزمة تحفيز اقتصادى.
 
 
وتقول واشنطن بوست، إنه على الرغم من انتشار الفيروس فى العديد من الدول فى أوروبا وآسيا إلا أنه لم ينتشر بنفس النطاق فى استراليا التى يوجد بها 120 حالة وثلاث وفيات على الأقل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة