أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد استقالة عصام الصغير..

وزير الاتصالات: تعيين رئيس جديد لهيئة البريد قريباً

الجمعة، 13 مارس 2020 09:26 م
وزير الاتصالات: تعيين رئيس جديد لهيئة البريد قريباً الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لـ"اليوم السابع"، إن الوزارة ستقوم بتعيين رئيس جديد للهيئة القومية للبريد فى أقرب وقت ممكن، وذلك حلفا لعصام الصغير رئيس الهيئة السابق الذى قدم استقالته من منصبه الأحد الماضى. 
 
ياتى ذلك فيما تداول العاملون بالهيئة على صفحاتهم بشبكات التواصل الاجتماعى، تعيين شخصية مصرفية لقيادة الهيئة و برز اسم شريف فاروق نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعى، فيما اوضحت مصادر لـ"اليوم السابع|، أنه من ضمن المرشحين لتولى المنصب. 
 
ووافق الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، الأحد الماضى على قبول الاستقالة التى تقدم بها عصام الصغير، حيث وجه له الشكر على الجهود التى بذلها خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، ومعربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح فى المرحلة المقبلة من حياته العملية.
 
وأصدر الوزير قرارا بتعيين عبده سيد على حسن علوان قائما بأعمال رئيس الهيئة القومية للبريد لحين تعيين رئيسا جديدا للهيئة خلفا عصام الصغير. 
 
ويشغل عبده علوان فى الوقت الحالى منصب نائب رئيس الهيئة القومية للبريد لشؤون المناطق البريدية، وخلال فترة عمله بالهيئة على مدار 30 عاما تقلد العديد من المناصب؛ وساهم بخبراته العلمية والعملية فى تطوير العمل بعدد من الإدارات فى الهيئة القومية للبريد.
 
وحصل عبده علوان على بكالوريوس تجارة وإدارة الاعمال من جامعة حلوان، ودبلوم الدراسات العليا فى التمويل والاستثمار، وكذلك دبلوم مهنى متخصص لإعداد القادة، كما حصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة بورسعيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة