أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة طفل بفيروس كورونا بعد حصوله على "توقيع" لاعب سلة أمريكى

السبت، 14 مارس 2020 12:18 م
إصابة طفل بفيروس كورونا بعد حصوله على "توقيع" لاعب سلة أمريكى رودى جوبيرت
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض طفل يبلغ من العمر 8 سنوات للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد حصوله على توقيع لاعب كرة السلة الأمريكى رودى جوبيرت من يوتا جاز، الذى تم الإعلان عن إصابته.

ووفقا لـRT فإن الطفل خضع لاختبارات طبية للكشف عن إصابة محتملة نتيجة احتكاكه باللاعب المذكور، معلنة أن النتائج جاءت إيجابية.

كورونا
كورونا

وتواجه رابطة دورى كرة السلة الأمريكية للمحترفين، كابوسا مزعجا بعد اكتشاف إصابة لاعب نادى "يوتا جاز"، رودى جوبير بفيروس كورونا، بسبب قيامه بموقف غريب قبل أيام قليلة من الكشف عن إصابته.

ودخل اللاعب القاعة المخصصة لعقد مؤتمر صحفى لرابطة دورى السلة الأمريكية، كان مفترضا أن يتحدث عن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الرابطة لحماية اللاعبين من المرض، ليقوم لمس الميكروفونات الموجودة فى القاعة بطريقة هستيرية، فى محاولة منه لتوصيل رسالة إلى الجميع بأن المخاوف من فيروس كورونا أكبر مما يجب.

وبعد اكتشاف إصابة جوبير بالفيروس، أصبح المسئولين فى موقف محرج، حيث يتوجب عليهم البحث عن جميع من حضر المؤتمر ومن لمس الميكروفونات والطاولة التى جلس إليها جوبير.

وصرحت الرابطة إنها قررت إيقاف اللعب عقب المباريات التى كانت مقررة (الأربعاء) حتى إشعار آخر"، مضيفة "تستغل الرابطة هذا التوقف لتحديد الخطوات التالية للمضى قدماً فيما يتعلق بوباء فيروس كورونا".

وأجبر وباء فيروس كورونا السطات الرياضية فى أنحاء العالم على تأجيل أو إلغاء العديد من البطولات الرياضية أو إجرائها فى ملاعب خالية من المشجعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة