أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع طارئ لرابطة الدوري الإنجليزي الخميس لمناقشة مصير البريميرليج

السبت، 14 مارس 2020 10:40 م
اجتماع طارئ لرابطة الدوري الإنجليزي الخميس لمناقشة مصير البريميرليج ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد رابطة أندية الدوري الإنجليزي اجتماعا طارئا الخميس المقبل، من أجل مناقشة مصير مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد قرار تأجيل المباريات حتى يوم 3 إبريل المقبل، خوفا من انتشار فيروس كورونا في البلاد بشكل أكبر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن الاجتماع سيتم خلاله مناقشة مصير الدوري الإنجليزي مع ممثلي الأندية والمقترحات من أجل الخروج بالمسابقة نحو المسار الصحيح بعد ظروف التأجيل.

وجاء تأجيل الدوري الإنجليزي بعد أن ثبت إصابة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بالفيروس وكذلك لاعب تشيلسي الشاب كالوم هودسون أودوي.

ويعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اجتماعا مع الأندية الأوروبية الثلاثاء، سيتم خلاله اتخاذ العديد من القرارات، من شأنها أن تساهم في مصير الجلسة التي ستعقدها رابطة الدوري الإنجليزي الخميس المقبل.

وتختلف الأندية حاليا حول مصير مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث أمام الرابطة الإنجليزية أكثر من مقترح لتنفيذه خلال الفترة المقبلة.

ليفربول قريب جدا من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عاما، حيث سيحتاج لإنتصارين فقط من أجل التتويج، لكن إلغاء الموسم سيحرم محمد صلاح ورفاقه من الحلم المنتظر.

وأدى فيروس كورونا إلى وفاة العديد من الأشخاص على مستوى العالم، وتسبب في تأجيل العديد من النشاطات الكروية والدوريات على مستوى العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة