الداخلية تبدأ حملاتها بغلق 5 مراكز للدروس الخصوصية بدمياط

السبت، 14 مارس 2020 10:50 م
الداخلية تبدأ حملاتها بغلق 5 مراكز للدروس الخصوصية بدمياط غلق دروس خصوصية - أرشيفية
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط مساء اليوم السبت ، حملة لغلق مراكز الدروس الخصوصية بمدينة دمياط وذلك تنفيذا لتوجيهات وزارة الداخلية ، بغلق جميع الدروس الخصوصية بعد قرار رئيس الجمهورية بتعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين كإجراء احترازى لمواجهة خطر كورونا. 

وتمكنت الحملة من غلق 5 مراكز لمعلمين بشارع التحرير وميدان سرور وسط مدينة دمياط فيما اعلن عددا من معلمى المرحلة الثانوية التواصل مع طالبهم إلكترونيا على أحد المواقع التعليمية الإلكترونية . 
 
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن بدء حملاتها للتأكد من تعليق كافة أماكن الأنشطة التعليمية، لأنشطتها خلال فترة إغلاق المدارس والجامعات واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية تجاه المخالفين.
 
وقال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية بدأت في مشاركة أجهزة الدولة المعنية لمتابعة تنفيذ قرار غلق المراكز التعليمية خارج الدراسة.
 
وأوضح المصدر، أن أجهزة الوزارة تنسق مع وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي لغلق كافة مراكز الدروس الخصوصية، وذلك بعد قرار رئيس الجمهورية، بتعليق الدراسة فى الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين تبدأ من غدا الأحد.
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة